أجمل تسريحات لقصات الشعر القصير مع أشهر مصفف شعر لبناني

تسريحات للشعر القصير نستعرضها لك بالصور من حساب أشهر مصفف شعر لبناني طوني المندلق، فتابعي معنا تسريحات لبنانية لقصات الشعر القصير بأشكال مختلفة، لاختيار ما يناسب وجهك. تتنوع تسريحات الشعر القصير بين تسريحات عصرية وتسريحات شعر راقية، إضافة إلى تسريحات الغرة، فإليك خطوات تطبيق أجمل تسريحات للشعر القصير.

تسريحات للشعر القصير مع مصفف الشعر طوني المندلق

ينشر مؤخرًا مصفف الشعر طوني المندلق الكثير من تسريحات الشعر القصير، إضافة إلى طرق اعتماد قصات شعر بالغرة مع الشعر القصير. جمعنا لك مجموعة من أجمل تسريحات للشعر القصير باختلاف أشكالها:

  • تسريحات شعر ويفي مع قصات الشعر القصير.
  • تسريحات شعر مبتكرة مع قصات الشعر القصير.

تسريحات شعر ويفي مع قصات الشعر القصير

إذا كنت تجدين صعوبة في اعتماد تسريحات شعر ويفي مع قصات الشعر القصير، إليك طريقة مصفف الشعر طوني المندلق بالصور والخطوات إذ يمكنك اعتماد الغرة الجانبية أو الأمامية أو حتى الفرق النصفي.

  • إحرصي أن تملسي الشعر جيدًا من الفروة باتجاه النصف.
  • حاولي أن تضعي مجفف الشعر من الأسفل وسحب الفرشاة نحو الأعلى لمنح الشعر حجمًا إضافيًا ما يجعله يبدو كثيفًا.
  • لفي أطراف الشعر بواسطة الفرشاة الرفيعة المبرومة.
  • أعيدي تثبيت تموجات الشعر بواسطة المجعد الكهربائي.
  • مشطي الشعر من النصف نحو الأطراف بواسطة المشط العريض للحصول على تموجات طبيعية.

كما يمكنك متابعة الفيديو الذي نشره مصفف الشعر طوني المندلق لتسريحات شعر ويفي مع قصات الشعر القصير وكيفية فرد التجعيدات باستخدام مجفف الشعر للحفاظ على تموجات طبيعية.

تسريحات شعر مبتكرة مع قصات الشعر القصير

يعتمد مصفف الشعر طوني المندلق طرق خاصة في قص الشعر، إذ يركز على التفاصيل الجميلة في الوجه كما يزيد من كثافة الشعر باختيار القصة المناسبة. إذا كنت من محبات الشعر القصير تابعي الفيديو الذي نشره طوني لقصة الكاريه مع الغرة. يمكن تسريح هذه القصة في المنزل بواسطة المملس الكهربائي.

كما يمكنك اعتماد تسريحات لبنانية سهلة وبسيطة ترتكز على تمليس الشعر القصير جيدًا، لكن من المهم أن تحصلي على قصة شعر بطبقات متفاوتة لضمان نجاح هذه التسريحة.

 أجمل تسريحات للشعر القصير هي التسريحات اللبنانية على شكل تسريحات شعر ويفي أو تسريحات شعر مفرود ناعم، تابعي الصور لمزيد من الأفكار حول تسريحات للشعر القصير مع مصفف الشعر طوني المندلق.