شاهدوا نيو لوك شعر دنيا بطمة بأحدث إطلالة لها ..بالصور

دنيا بطمة اعتمدت في أحدث اطلالاتها على نيو لوك شعر لافت مع قصة جديدة خلال احدى المناسبات التي أحيتها، فقررت قص غرة قصيرة على جبينها بعدما كان شعرها على مستوى نفس الطول مع الخصل المالسة، فشاهدوا معنا صور اطلالاتها وتفاصيل قصّة شعرها.

نيو لوك شعر دنيا بطمة بأحدث إطلالة لها

النجمة المغربية دنيا بطمة شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها ظهرت فيها بـ نيو لوك شعر مختلف عن السابق، حيث قررت قص غرة قصيرة مع شعرها الطويل الذي اختارت له تصفيفة الشعر المالس، مع حفاظها على لونه الداكن الأسود.

واستعرضت دنيا بطمة اطلالة شعرها الجديدة بالغرة والتي غيّرت قليلا من ملامحها مقارنة بشعرها الطويل بدون غرّة ونسقت مع ذلك مكياج قوي بالدرجة الوردية مع ارتدائها لقفطان مزخرفا وبتصميم فخم.

ولاحظ الجمهور بأن ملامح دنيا بطمة لم تتغير فقط بقصة الشعر الجديدة، انما اعتبروا ايضا بأن ملامحها تغيرت بفعل مواصلتها لعمليات التجميل في الوجه الى جانب اكتسابها للوزن الزائد.

اطلالات شعر دنيا بطمة السابقة

دنيا بطمة من النجمات المغربيات اللواتي يتميزن بإطلالة شعر لافتة، فهي تحافظ على شعرها الطويل والكثيف مع حرصها كذلك على الابقاء على لونه الداكن بعيدا عن صبغات الشعر الفاتحة او الجريئة. اما من اكثر التسريحات التي تطل بها في حفلاتها مع القفاطين المغربية، فهي تسريحات الشعر الويفي المنسدل، او تسريحات الويفي مع النصف رفعة الى جانب التاج الذي يزين مقدمة رأسها.

شاهدوا بالصور نيو لوك شعر دنيا بطمة، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور دنيا بطمة المرفقة من حسابها على انستغرام.