تسريحات شعر طبيعية وناعمة سيطرت على عروض الموضة في ميلانو

تسريحات شعر طبيعية وناعمة مع الخصل المنسدلة برزت خلال متابعتنا اجدد عروض الموضة في  ميلانو، فانتقت العديد من الماركات العالمية تسريحات شعر طبيعية بأسلوب ناعم ومتنوع الشعر لتضفي المزيد من التميّز على الاطلالات الجمالية.

اختاري من خلال الصور اجمل تسريحات شعر طبيعية وناعمة بأساليب متنوعة ومتألقة لتختاري منها الموديلات الكاجوال واليومية.

تسريحات شعر طبيعية وويفي

تسريحات شعر طبيعية وويفي

تسريحات شعر طبيعية وناعمة مع الخصل الويفي ناعمة للشعر الطويل مع الخصل الرفيعة التي تنسدل على الاكتاف والظهر بأساليب طبيعية وسهلة. فاختاري من دار Off White تسريحات شعر ويفي ناعمة للشعر الطويل مع الفرق الوسطي واللفات البارزة على كامل الشعر. كما يمكنك تطبيق من دار Port 1961 تسريحات شعر طبيعية وناعمة مع الخصل المالسة البارزة على الاكتاف بشكل مستقيم مع الغرة الامامية المالسة والتي تغطي الجبين بشكل كامل.

تسريحات شعر طبيعية ومبللة

تسريحات شعر طبيعية ومبللة

ومن اجمل تسريحات شعر طبيعية وكيرلي تناسب الشعر الطويل تلك البارزة مع الخصل العريضة والمبللة على طول الشعر من وحي دار Ermanno Scervino لتكون من اختيارك مع سحب الشعر الى الخلف واسدال الخصل الرفيعة جداً على الجوانب. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر طبيعية ومبللة للشعر الطويل مع سحب الخصل بشكل جانبي ومبلل على جانب الجبين من دون اسدال الخصل بأسلوب دار Fendi، مع اختيار اكسسوارات شعر الدبابيس الذهبية على جهة واحدة من الشعر.

تسريحات شعر طبيعية وكاريه

تسريحات شعر طبيعية وكاريه

وما بدا بارزاً في عروض ميلانو، تطبيق اجمل تسريحات شعر كاريه مستقيمة مع الخص القصيرة التي تصل الى حدود الاذن من وحي دار Annakiki مع الفرق الوسطي الطويل لتضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وبارزة. وطبّقي تسريحات شعر ناعمة ومبللة مع الخصل الكاريه المبعثرة والتدرجات غير المستقيمة الى جانب الغرة الامامية المالسة والطويلة بأسلوب شبابي.