الفنانة ميس كمر تكشف عن خلطة طبيعية سر كثافة شعرها..بالفيديو

ميس كمر تكشف عن سر كثافة شعرها من خلال استخدامها لوصفة طبيعية شعبية متوارثة، فنشرت الفنانة العراقية ميس كمر مقطع فيديو عبر سناب شات ظهرت فيه برفقة زميلتها العمانية بثنية الرئيسي التي سألتها عن سر كثافة شعرها ومظهره الصحي، لتجيبها ميس كمر عن اسم الخلطة وسرها.

سر كثافة شعر ميس كمر

الفنانة العراقية ميس كمر ظهرت في مقطع فيديو برفقة الممثلة العمانية بثينة الرئيسي التي سألتها عن سر كثافة شعرها، لتجيب ميس كمر بأنها تستخدم خلطة قوامها البيض وزيت الزيتون، وهي خلطة توارثتها من الأجداد وتستخدمها دائما للحصول على شعر كثيف وقوي وصحي.

اما مكونات الخلطة فقالت ميس كمر بأنها تشمل على بيضة الى 3 بيضات، حسب طول الشعر، وخلطهم جيدا مع كمية متساوية من زيت الزيتون، ثم تطبيقهم على فروة الرأس وكامل الشعر، مع تسريح الشعر لتصل كل المكونات الى الخصلات.

تترك الخلطة على الشعر لفترة بين 30 الى 45 دقيقة قبل شطف الشعر بالماء والشامبو المناسب، مع تكرارها مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر، حيث اكدت ميس كمر الحصول على النتيجة من اول شهر.

ميس كمر

فوائد خلطة زيت الزيتون والبيض لكثافة الشعر

من المعروف بأن زيت الزيتون يحتوي على العديد من العناصر التي تعمل على تكثيف الشعر مثل فيتامين A وفيتامين  B ومضادات الأكسدة كما أنه يحفز خلايا الشعر على النمو ويؤمن الحماية للشعر ويعزز من الكيراتين.

اما البيض فهو غني بالبروتين الذي يشكل عنصرا مهما لتقوية الشعر ومنع تساقطه وتغذيته، كما ان البيض يحفز البصيلات على النمو بشكل سريع ويؤمن الترطيب الكافي للشعر، وبالتالي عندما يخلط زيت الزيتون مع البيض، فإنه يشكل خلطة رائعة لتقوية وتكثيف الشعر.

الصور المرفقة من حساب انستغرام ميس كمر.