وصفات طبيعية من ورق الجوافة للحصول على شعر كثيف

وصفات طبيعية من ورق الجوافة للحصول على شعر كثيف يعيد الثقة بإطلالتك ويمنحك شعر قوي وملفت. فالشعر الكثيف يمنحك جمال وجاذبية تساعدك على جعل إطلالتك مثالية، فإليك وصفات طبيعية من ورق الجوافة للحصول على شعر كثيف.

فوائد ورق الجوافة للشعر

  • تكثيف الشعر
  • حماية الشعر من التساقط
  • تحفيز نمو شعر جديد
  • يمنع ظهور قشرة الرأس
  • يعزز إنتاج الكولاجين للشعر

وصفات طبيعية من ورق الجوافة للحصول على شعر كثيف

  • وصفة ورق الجوافة لتعزيز كثافة الشعر
  • وصفة ورق الجوافة مع زيت جوز الهند لتعزيز كثافة الشعر

وصفات طبيعية من ورق الجوافة للحصول على شعر كثيف

وصفة ورق الجوافة مع الماء لتعزيز كثافة الشعر

وصفات ورق الجوافة للشعر تساعد على جعل شعرك كثيف من دون استخدام مكونات كيمائية بل فقط عن طريق غلي أوراق هذه الفاكهة وتطبيقها على شعرك. فضعي في وعاء على النار حفنة من ورق الجوافة مع  لتر من الماء المغلي، ثم  اتركي الورق ليغلي لمدة 20 دقيقة، وبعدها قومي بتصفية الماء وتركه ليبرد. فبعد غسل شعرك وأصبح نظيفاً، قومي بتدليك شعرك بمنقوع ورق الجوافة لمدة 10 دقائق، ومن ثم اتركيه على شعرك لمدة ساعتين أو لليوم التالي، ثم إغسلي شعرك بالماء الدافئ.

وصفة ورق الجوافة مع زيت جوز الهند لتعزيز كثافة الشعر

وصفات ورق الجوافة للشعر تساعد على تكثيف الشعر وتحسين مظهره، فيمكنك خلط منقوع ورق الجوافة مع زيت جوز الهند للحصول على نتائج أكيدة. فزيت جوز الهند رائع للشعر إذ يساعد على حماية الشعر من التساقط ومن التلف ويعمل على تنشيط الدورة الدموية للحصول على شعر قوي وكثيف. 

ضعي في وعاء كمية صغيرة من زيت جوز الهند ،ثم ضعي فوقه كمية من ورق الجوافة وقومي بتسخين الخليط على النار حتي يغلى المزيج. بعدها اتركيه  ليبرد، ثم دلكيه على فروة رأسك واتركيه لمدة ساعة على شعرك. بعدها قومي بغسل شعرك جيداً مما يسمح لك بنمو شعر جديد يكون أكثر كثافة وجاذبية وذلك بسبب غناه  بفيتامين ب. كرري تلك الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية وشعر كثيف وملفت.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.