أجمل صبغات شعر للبشرة الحنطية من فوز الفهد احتفالاً باليوم الوطني الكويتي

اليوم الوطني الكويتي 2022 مناسبة مميزة لتحتفلي به بإطلالة جمالية متجددة ولافتة، لذا لا تترددي في اختيار اجمل صبغات الشعر التي تلائم البشرة الحنطية من وحي المدونة الكويتية فوز الفهد التي تشتهر بتطبيقها ومواكبتها لأحدث ألوان الشعر، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات شعرها لتستوحي منها بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الكويتي.

صبغات شعر بني مونوكروم

المدونة الكويتية فوز الفهد من أشهر مدونات الجمال اللواتي يشتهرن بجمال شعرهن واختيارهن لأجمل ألوان صبغات الشعر المتجددة والعصرية التي تلائم المرأة العربية، خاصة لصاحبات البشرة الحنطية التي تأتي بلون متوسط بين البشرة الفاتحة والداكنة.

وفي أحدث اطلالاتها على انستغرام، اعتمدت فوز الفهد صيحة لون الشعر التي تأتي بنغمة موحدة مونوكروم باللون البني الداكن، بدون ان تدمج معه أي تدرجات او ألوان أخرى، ما جعل اطلالتها بمظهر طبيعي ناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

وفي إطلالة سابقة لها بالشعر البني، اتجهت الى الدرجة البنية بلون الكراميل الموحد اللون، وهو درجة أفتح من اللون البني المحروق حيث يمكن اعتماده مع العدسات اللاصقة بلون عسلي او لون بني مع البشرة الحنطية لتبدين بإطلالة جذابة وطبيعية. ومن الرائع بأن فوز الفهد نسقت تسريحات شعر البنية بتصفيفات شعر الويفي بلمسات مختلفة كما سترون من خلال الصور المرفقة.

صبعات شعر الهايلايت من وحي فوز الفهد

صبغات شعر الهايلايت بتدرجات  العسلي والأشقر  والبني استوحيها من فوز الفهد لتتألقي في احتفالات اليوم الوطني الكويتي 2022. فإنتقي بأسلوب فوز الفهد اللون العسلي الأساسي للشعر ثم ادمجي معه الخصل الرفيعه باللون الأشقر الذهبي واعتمدي مع هذا الستايل تسريحات الويفي مع التجعيدات العريضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

وايضا، اختاري صبغة اللون البني الفاتح كدرجة أساسية للشعر وادمجي معها الظل العسلي بخصل عريضة ليأتي الشعر مزيجا بلونين متجانسين بشكل جذاب، وطبقي مع هذا اللون تسريحات ويفي جانبية منسدلة وملفتة خاصة مع الغرّة العالية، ويمكنك ايضا الحصول على هاي لايت ثلاثي الأبعاد من خلال دمج تدرجات العسلي والبني والأشقر البلاتيني لإطلالة عصرية ساحرة حيث يعمل ذلك ايضا على جعل شعرك بأن يبدو أكثر كثافة.

جمعنا لك في الألبوم المرفقة مجموعة من الصور لفوز الفهد لتختاري من خلالها اجمل صبغات شعر للبشرة الحنطية وتتألقي على طريقتها في مناسبة اليوم الوطني الكويتي 2022.

الصور المرفقة لـ فوز الفهد في التقرير من حسابها الرسمي على انستغرام.