حيل تكثيف الشعر عند اعتماد تسريحات شعر ويفي على طريقة جينيفر لوبيز

حيل تكثيف الشعر تحتاجها كل سيدة ولا سيما للحصول على تسريحات شعر ويفي جميلة. نشر Chris Appleton صورة لجينيفر لوبيز على حسابه على انستغرام بالشعر المنسدل الويفي، وظهر جمال التسريحة بالشعر الكثيف. جمعنا لك في هذا الموضوع صور لجينيفر لوبيز بالشعر الويفي من حساب Chris Appleton على انستغرام، وإذا كنت تريدين الحصول على تسريحات شعر ويفي مثالية، تابعي معنا حيل تكثيف الشعر عند تسريحه.

حيل تكثيف الشعر عند اعتماد تسريحات شعر ويفي

  • طريقة غسل الشعر وحيل تكثيف الشعر.
  • خطوات تجفيف الشعر قبل تطبيق تسريحات شعر ويفي.
  • طريقة اعتماد تسريحات شعر ويفي وحيل تكثيف الشعر.
  • قصات الشعر وحيل تكثيف الشعر الويفي.
  • المستحضرات اللازمة لتكثيف الشعر الويفي.

طريقة غسل الشعر الويفي وحيل تكثيف الشعر

قلب الشعر من اليمين إلى اليسار والعكس هي من أهم حيل تكثيف الشعر المموج، وإذا كنت تريدين الحصول على تسريحات ويفي بشعر كثيف على طريقة جينيفر لوبيز، عليك اعتماد طرق العناية بالشعر بدءًا من الإستحمام وصولًا إلى التسريحة. من هنا ننصحك بتطبيق الشامبو على كف يديك وتدليك فروة الرأس من ثم الأطراف والبدء بقلب الشعر رأسًا على عقب عند غسله بالماء.

  • خطوات تجفيف الشعر قبل تطبيق تسريحات شعر ويفي

يُعد تجفيف الشعر باستخدام مجفف الشعر بدلاً من تجفيفه في الهواء من أبرز حيل تكثيف الشعر. إذ عندما يجف الشعر في الهواء، يبقى رطبًا لفترة أطول، ما يمكن للماء أن يثقل الشعر ويجعله ينسدل مباشرة عند فروة الرأس ويفقد الحجم المطلوب لتكثيف تسريحة الويفي، من هنا ننصحك بتجفيف الشعر بواسطة المجفف الكهربائي واحرصي أن تعتمدي نفس حيلة الإستحمام بقلب الشعر من جهة إلى أخرى ما يضيف حجم الشعر عند الجذور ويجعله يبدو كثيفًا.

  • طريقة اعتماد تسريحات شعر ويفي وحيل تكثيف الشعر

لا تنجح تسريحة الشعر الويفي مثل جينيفر لوبيز، إلا بلف جذور الشعر جيدًا عند تجفيفه. إذا كنت تريدين اعتماد هذه التسريحة في المنزل ننصحك بلف الشعر من الجذور قبل تجفيفه باستخدام البيغودي، أو لف الفرشاة المبرومة نحو الأعلى وتطبيق منشف الشعر من الأسفل.

  • قصات الشعر وحيل تكثيف الشعر الويفي

تؤثر قصة شعرك على حجمه، فإذا كان الشعر بطول واحد، فمن المحتمل أن يكون حجمه أقل مقارنة بالشعر المقصوص على شكل طبقات. أما قصات الشعر على شكل أقسام غير مناسبة تجعل تسريحات شعر الويفي تبدو على شكل مثلث وكل حجم الشعر من الأسفل. إحرصي أن تختاري قصات الشعر المناسبة لتطبيق تسريحات شعر ويفي وتكثيف الشعر.

  • المستحضرات اللازمة لتكثيف الشعر الويفي

إذا كنت تعانين  من الجذور الدهنية فهذا سيؤثر على تسريحة الشعر الويفي. ننصحك باستخدام الشامبو المخصص للبشرة الدهنية، ولا تترددي في تطبيق الشامبو الجاف خلال النهار لإعادة الحجم المطلوب إلى تسريحة شعرك. أما إذا كنت تعانين من الشعر الرقيق فاستخدام الكثير من المستحضرات الغنية بالزيوت لتغذيته تؤثر سلبًا على حجم تسريحة الويفي. من هنا ننصحك بعدم إستخدام الكريمات وماسك الشعر عندما تريدين اعتماد تسريحات شعر ويفي. ولا تنسي تطبيق القليل من الموس قبل تجفيف الشعر ما يساعد على تكثيف الشعر.

يمكنك الإستعانة بالشعر المستعار عند اعتماد تسريحات شعر ويفي لكن حيل تكثيف الشعر تبقى ضرورية لمنحك الحجم اللازم من الفروة نحو أطراف الشعر.