تسريحات شعر ويفي مستوحاة من إطلالات إليسا

تسريحات شعر ويفي مستوحاة من إطلالات إليسا. فالنجمة اللبنانية إليسا من الفنانات اللواتي يتميزن بستايل تسريحات شعرهن الخاص، وتحديدا فإنها تعشق تطبيق تسريحات الويفي في معظم المناسبات والحفلات، وتترك شعرها منسدلا بالخصلات الملتفة او مع الشعر بالنصف رفعة، لتبدو دائما بإطلالات شعر راقية وأنيقة، فنلقي نظرة معكم على أبرز تسريحات شعرها الويفي لتستلهموا منها.

تسريحات شعر ويفي مع النصف رفعة

الفنانة اللبنانية إليسا استأثرت على أنظار الجمهور بإطلالتها بالشعر الويفي مؤخرا في حفل "جوي اورد" والذي طبقت فيه تسريحة النصف رفعة المزينة بأكسسوار جاء كطوق عند مقدمة الرأس، وتركت خصلات الشعر الويفي منسدلة من الخلف، لتبدو بإطلالة ملوكية، حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذه التسريحة في المناسبات والسهرات المسائية.

إليسا بالشعر الويفي

وايضا، يمكن تطبيق تسريحة النصف رفعة على شكل ذيل حصان بأسلوب النجمة اليسا في اطلالة سابقة لها، مع الغرة المقسومة جزئين عند مقدمة الرأس، والخصلات الويفي العريضة، لإطلالة شبابية وعصرية تلائم الملابس الكاجوال او الأزياء الراقية.

تسريحات شعر ويفي منسدل

تسريحات شعر ويفي منسدل من أكثر تصفيفات الشعر الأحب على قلب النجمة اللبنانية في معظم حفلاتها، وهي تسريحة تتميز بالرقي ذات المظهر الأنثوي، كما أنها تبرز جمال وكثافة الشعر بجاذبية لافتة. ويمكن تطبيق هذه التسريحة بلمسات مختلفة كما اطلالات النجمة إليسا سواء ظهورها الحديث او اطلالاتها السابقة، من خلال تطبيق التجعيدات العريضة على الشعر وتركه منسدلا على الكتفين وخلف الظهر، سواء مع الغرة الطويلة او بدون غرّة، كما يمكن تطبيق التموجات على الشعر على شكل ستايل الريترو مع الغرة الجانبية.

تسريحات شعر ويفي من وحي اليسا

شاهدوا الصور واستوحوا من النجمة اليسا اطلالات شعر ويفي بلمسات مختلفة.

الصور المرفقة من حساب إليسا على انستغرام.