أكسسوارات شعر عصرية رافقت عروض الموضة في نيويورك

اكسسوارات شعر عصرية ومتنوعة لفتت أنظارنا في عروض الموضة في نيويورك مع انتقاء لاطلالات خريف وشتاء 2022 اجمل القطع الفاخرة  الكلاسيكية والصيحات الكاجوال التي تجعل جمال تسريحات الشعر استثنائية، ومن خلال القبعات وسلاسل الكريستال والشبك، يمكنك اختيار اجمل اكسسوارات شعر عصرية راقية، وملفتة بأسلوب شبابي.

من خلال الصور التي نطرحها لك، واكبي أجدد موديلات اكسسوارات شعر عصرية رافقت عروض الموضة مع القطع المميزة للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

اكسسوارات شعر شبابية مع الباند

resized_اكسسوارات شعر عصرية مع الباند الازرق من دار Anna Sui

اكسسوارات شعر شبابية برزت في العديد من عروض نيويورك للموضة، مع طرح دار Anna Sui أكسسوار شعر الباند العريض والمقلم ليتم وضعه على جزء من الجبين وفروة الرأس مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة. كما اختاري اجمل اكسسوارات شبابية وصوفية مع الخطوط المضلعة البارزة من دارMarrisa Wilson لتتناسب مع تسريحات الشعر المشدودة الى الخلف.

اكسسوارات شعر راقي عصرية مع الشبك

resized_اكسسوارات شعر عصرية مع الخطوط البراقة من دار Christian Cowan

ومن اجمل اكسسوارات الشعر العصرية الراقية، تفاصيل الشبك الحيوي والمنسدل على الجبين بخطوط فاتحة وشفافة على طريقة دار Markarian، مع شد الشعر المبلل الى الخلف بطريقة بارزة مع تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والمنسدل على الظهر لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك في خريف وشتاء 2022. كما اختاري بأسلوب Christian Cowan اكسسوارات شعر شبابية مع الباند الهندسي والملفت بخطوط معدنية منسدلة على الجبين بكثير من الجرأة في شتاء 2022.

اكسسوارات شعر عصرية مع الستراس

resized_اكسسوارات شعر عصرية مع الستراس الكريستالي من دار Bronx and Banco

ومن أجمل القطع الدائرية التي تبرز بشكل كاجوال على فروة الرأس، انتقي اكسسوارات شعر شبابية مع حبيبات الستراس الملونة والمستقيمة على كامل الفرق الوسطي من دار Christian Siriano، مع سحب الخصل المبللة بشكل كامل الى الخلف. كما لا تتخلي عن القطع الكريستالية الملونة التي توضع على الجهة الخلفية لفروة الرأس بشكل منسدل ومترلبط مع تسريحات الضفائر الافريقية العريضة من وحي دار Bronx and Banco. وإذا كنت تحبّين تطبيق تسريحات شعر ناعمة مع أكسسوارات بسيطة، اختاري من دار Brandon Maxwell العقدة الخلفية المترابطة على أعلى الكعكة العريضة بأسلوب منخفض وساحر .