قصات وتسريحات شعر قصير للمرأة فوق سن الخمسين من وحي سوسن بدر

سوسن بدر، النجمة المصرية التي يلقبها جمهورها بـ "نفرتيتي مصر"، تتألق حاليا في مسلسل "البحث عن علا" المعروض حاليا على منصة نتفليكس، بشخصية والدة البطلة "علا" حيث خطفت قلوب الجمهور بأدائها العفوي وحضورها الأنيق، فدعونا نلقي نظرة على أبرز اطلالات شعرها على انستغرام حيث تشكل إطلالات شعر سوسن بدر مصدرا ملهما للسيدات فوق سن الخمسين خاصة مع القصات القصيرة بلون شعرها الطبيعي الأبيض.

قصات شعر قصير من وحي سوسن بدر

النجمة المصرية القديرة سوسن بدر والملقبة بـ "نفرتيتي مصر" من النجمات اللواتي يرفعن شعار التصالح مع شكلهن وعمرها الستيني حيث تبلغ من العمر 64 عاما، وترفض صبغ شعرها الأبيض معتبرة بأن هذا اللون يعكس مرحلتها العمرية التي تفتخر بها. ومن الرائع بأنها تواكب تسريحات شعر عصرية تليق ايضا بمرحلتها العمرية ولكل السيدات فوق الخمسين، حيث تشكل قصات الشعر القصير موضة رائجة لهذه المرحلة العمرية.

 

رأيناها بقصة الشعر القصير الصبياني المتدرج بالطبقات والذي اعتمدت له تسريحة الشعر العشوائية، وفي اطلالة أخرى ظهرت بتسريحة الشعر المالس القصير، وايضا صففت شعرها القصير بشكل عصري ومردود الى الخلف بدون غرة كما سترون من خلال الصور المرفقة.

ونسقت سوسن بدر مع اطلالات شعرها القصير، رسمات مكياج تنوعت بين الألوان الترابية، والألوان القوية لأحمر الشفاه، لتبدو في كل حالاتها بإطلالات جذابة وملفتة.

تسريحات وقصات الشعر الكاريه

الفنانة المصرية سوسن بدر اعتمدت ايضا في وقت سابق على تسريحات الشعر الكاريه ذات القصة المتساوية الأطراف، فأطلت في احدى المرات بالشعر الكاريه الملتف أطرافه الى الداخل، بينما ظهرت في اطلالة أخرى بتسريحة الشعر الكاري الريترو مع المكياج الصارخ.

 

جمعنا لكم أبرز اطلالات النجمة المصرية سوسن بدر بقصات وتسريحات الشعر القصير لتستلهموا منها أسلوبها.

صور سوسن بدر المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.