أهم فوائد لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر وطرق استخدامه

أهم فوائد لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر وطرق استخدامه يجعل شعرك  بمظهر مميز. فزيت الزيتون له فوائد كثيرة للشعر إذ يعمل على تنعيم الشعر وترطيبه، كما يساعد تطبيق زيت الزيتون على نمو شعرك بطريقة سريعة. أما لبان الذكر ففوائده أيضاً كثيرة على الشعر، لذلك تفضل أغلب النساء تطبيق تلك المكونات للحصول على شعر رائع ومميز، فإليك أهم فوائد لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر وطرق استخدامه.

أهم فوائد لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر وطرق استخدامه

  • فوائد لبان الذكر للشعر
  • فوائد زيت الزيتون للشعر
  • ماسك لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر

فوائد لبان الذكر للشعر

فوائد لبان الذكر للشعر يساعد على تحفيز نمو الشعر وعلاجه من التساقط. بالإضافة الى ذلك فإذا كنت تعانين من قشرة الرأس، فإن لبان الذكر فعال في معالجة القشرة والحفاظ على رطوبة الشعر ولمعانه. يمكنك تطبيق ماسك لبان الذكر على شعرك عن طريق خلط زيت لبان الذكر مع أحد الزيوت مثل زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا، ومن ثم تدليكه على فروة رأسك بحركات دائرية. بعدها أشطفيه جيداً بعد 30 دقيقة بماء دافئ وتمتعي بعدها بشعر رائع ومذهل.  

فوائد زيت الزيتون للشعر

فوائد زيت الزيتون للشعر يمنح شعرك النعومة والترطيب. فزيت الزيتون له فوائد كثيرة على الشعر بسبب غناه بفيتامين E، لذلك فهو يخلصك من الشعر المتقصف والشعر الخفيف. افركي شعرك بزيت الزيتون وتمتعي بعد التدليك بشعر ملفت ورائع. كرري استخدام هذا الماسك ورة في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.

 ماسك لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر

فوائد لبنان الذكر للشعر وخلطه مع زيت الزيتون يمنحك مظهر شعر مميز وملفت.  اخلطي هذه المكونات مع بعضها ووزعيها على شعرك من الجذور الى الأطراف أي ضعي حوالي 3 ملاعق كبيرة من مسحوق لبان الذكر مع كوب من الماء الفاتر و4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ويمكنك إضافة الكمية حسب طول الشعر. بعدها يمكنك تغطية شعرك بغطاء بلاستيكي، ثم اتركي الخليط لمدة 4 ساعات منقوعاً على الرأس وبعدها إغسلي بالماء الفاتر والشامبو وتمتعي بشعر رائع ومميز.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.