تسريحات شعر بالضفائر العصرية لإطلالة شبابية في يوم الحب 2022

تسريحات شعر بالضفائر العصرية البارزة من خلال الخصل الرفيعة او العريضة تضمن لك اطلالة شبابية مميزة يوم الحب 2022. فانتقي اجمل تسريحات شعر بالضفائر الطويلة والحيوية واحصلي على جمال متجدد وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

إليك اجدد تسريحات شعر بالضفائر العصرية لاطلالة شبابية في يوم الحب 2022، فاختاري الموديلات الملفتة والمميزة التي تعجبك.

تسريحات شعر بالضفائر الرفيعة

تسريحات شعر بالضفائر الرفيعة يوم الحب 2022 من دار Altuzarra

تسريحات شعر بالضفائر الرفيعة تجعل اطلالاتك الجمالية في غاية الجاذبية مع انتقاء من وحي دار Altuzarra الخصل الرفيعة والبارزة على جوانب الجبين بشكل طويل لتكون من اختيارك يوم الحب 2022 بكثير من الانوثة والبساطة على الاكتاف وأسفل الظهر. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر بالضفائر الرفيعة والافريقية من وحي Coach وطبّقيها بأسلوب حيوي مع الخصل المتعددة والمنسدلة على الجبين والظهر بشكل طويل وخارج عن المألوف.

تسريحات شعر بالضفائر السنبلة

تسريحات شعر بالضفائر السنبلة من دار Bronx and Banco

ومن احدث تسريحات شعر بالضفائر الرفيعة، اختيار موديلات السنبلة التي تبدأ من فروة الرأس بطريقة هندسية ومسحوبة على الجوانب من وحي اطلالات Bronx and Banco مع الحفاظ على الفرق الوسطي والخصل المشدودة على الجوانب. كما اختاري تسريحات شعر بالضفائر الرفيعة والمسحوبة الى الخلف مع الفراغات الحيوية على الشعر، الى جانب الحفاظ على الفراغات البارزة بين الخصل بشكل حيوي ومناسب لاطلالات يوم الحب 2022.

تسريحات شعر بالضفائر العريضة

تسريحات شعر بالضفائر السنبلة العريضة من دار Bronx and Banco

ومن أبرز تسريحات شعر بالضفائر العصرية والعريضة، اختيار الخصل التي تأتي جانبية على جهتي الأكتاف. فتألقي من دار Anna Mason  بتسريحات الضفائر الجانبية مع شعرك الطويل والمترابط بخصل عريضة من خلال سحب الضفائر على الأكتاف بطريقة منخفضة مع الفرق الوسطي والعريض. وإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر عصرية بالضفائر العريضة والمزدوجة بطريقة مترابطة ومنسدلة على الظهر، انتقي من دار ACT N°1 الضفائر العريضة والمتداخلة بخصل بارزة وملفتة للنظر من الخلف، مع شد الشعر المبلل على الجوانب بكثير من الجرأة والتميّز.