تسريحات شعر رائعة لإطلالة عصرية في يوم الحب

تسريحات شعر رائعة لاطلالة عصرية في يوم الحب يجعل وجهك بمظهر ملفت وجذاب. ففي يوم الحب تحرص المرأة على الإهتمام بوجهها وشعرها مما يساعد هذا على جعل إطلالتها ملفتة وعصرية. فاعتمدي تسريحات شعر ناعمة ومختلفة بين المربوط والمفرود، حسب ذوق كل امرأة وما يليق بها، فاليك تسريحات شعر رائعة لاطلالة عصرية في يوم الحب.

تسريحات شعر رائعة لاطلالة عصرية في يوم الحب

  • تسريحة الشعر الويفي المفرود
  • تسريحة الشعر المالس المتدرج
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة الشعر الويفي المفرود

تسريحة الشعر الويفي المفرود

تسريحات شعر رائعة لإطلالة عصرية تشمل تسريحة الشعر المفرود والمسحوب على جهة واحدة من الرأس. تمنحك هذه الإطلالة لمسة أنثوية مميزة تليق بمناسبة يوم الحب خاصة مع فستان أنيق. قومي بلف الشعر المالس على مكواة الشعر ليصبح عندك تموجات طبيعية عريضة. أما الغرة فاسحبيها مع الشعر جانبياً مما يمنحك الإطلالة الراقية والجذابة.

تسريحة الشعر المالس المتدرج

تسريحة الشعر المالس المتدرج

تسريحات شعر رائعة لإطلالة عصرية في يوم الحب تتضمن تسريحة الشعر المالس مع القصة المتدرجة. فهذه التسريحة ناعمة وتليق بصاحبات الشعر المالس كما إنها تساعد على منحك إطلالة راقية ولافتة. فسحب الغرة جانباً مع عدم رفعها عن الجبين تساعد على جعل إطلالتك عصرية. قومي بقص شعرك بطريقة مستقيمة من الخلف ولكن مع التدرجات على جوانب الوجه مما يؤدي الى تسريحة لافتة وناعمة وتليق بمناسبة يوم الحب.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات شعر رائعة لإطلالة عصرية في يوم الحب تشمل تسريحة ذيل الحصان المنخفض. تليق هذه التسريحة بالمرأة التي تفضل سحب شعرها عن وجهها. فقومي بسحب الشعر الى الخلف ومن ثم تثبيته بربطة شعر وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. بعدها اسحبي الشعر الى جهة واحدة من الرأس حيث تليق مع فساتينك ليوم الحب.