تسريحات شعر مرحة للشابات بأسلوب نانسي عجرم لمناسبة يوم الحب

تسريحات شعر مرحة للشابات بأسلوب نانسي عجرم لمناسبة يوم الحب تحقق لك إطلالة لافتة وحيوية بهذه المناسبة المميزة. فلكل الشابات الراغبات بتسريحات بعيدا عن الإطلالة الكلاسيكية للشعر، بإمكانهن الإستلهام من النجمة اللبنانية نانسي عجرم أجمل التسريحات المرحة لإطلالة مميزة في عيد الحب.

تسريحة النصف رفعة

تسريحة النصف رفعة من اجمل تصفيفات الشعر التي تناسب الشابات، فهي الى جانب كونها تسريحة عصرية، فإنها تبرز ملامح الوجه وجمال الشعر بجاذبية، ومن الرائع بأنه يمكن تطبيقها بعدة أساليب كما إطلالات نانسي عجرم المرفقة. بإمكانك سحب جزء من مقدمة الشعر وجمعه الى الخلف مع ترك بعض الخصلات العشوائية من الأمام، او تصفيف الشعر على شكل تجعيدات رفيعة مع ربط جزء صغير جدا من مقدمة الشعر بلمسة طفولية جميلة، فهذه الإطلالات تناسب الشابات في عيد الحب 2022.

تسريحات شعر نانسي عجرم 2022
صورة من حساب نانسي عجرم على انستغرام

تسريحة الويفي الحيوية

نانسي عجرم تعشق جدا تسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، ويمكنك ان تستلهمي منها هذه التسريحة بقصة الشعر الكاريه مع التموجات التي تمتد على كامل الخصل، او الإطلالة بالشعر المتوسط الطول مع الخصل المدرجة والملتفة من الأمام خاصة مع صبغة الشعر العسلية اللامعة.

تسريحات شعر نانسي عجرم
صورة من حساب نانسي عجرم على انستغرام

هذه التسريحات تلائم إطلالات ملابس الكاجوال النهارية وتمنح الشابة الطلة العصرية والمرحة، كما انها تساعد على أن يبدو شعرها أكثر كثافة.

تسريحة الشعرالمرفوع

اختاري تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة الفوضوية قليلا مع الخصلات المبعثرة من الأمام كما اطلالة نانسي عجرم، وهي تسريحة لن تتطلب منك التوجه الى صالونات التجميل حيث يمكنك تطبيقها بنفسك في مناسبة عيد الحب، وتمنحك اللوك العصري المرح، ونسقي معها مكياج بألوان براقة مثل الذهبي.

صورة من حساب نانسي عجرم على انستغرام
صورة من حساب نانسي عجرم على انستغرام

شاهدي الصور واستلهمي من نانسي عجرم تسريحات شعر مرحة تناسب الشابات في عيد الحب 2022.

صور نانسي عجرم المرفقة من حسابها على انستغرام.