دانييلا رحمة في أحدث نيو لوك لها تعود للشعر الأحمر

دانييلا رحمة في أحدث نيو لوك اطلت بلون الشعر الأحمر المائل للبرتقالي، وهو لون جريء وعصري يناسب ملامحها الجذابة، خاصة مع موسم الشتاء حيث أنه يمنح الدفء على الملامح، بينما كانت دانييلا قد ظهرت سابقا بنفس اللون عند تأديتها لشخصية ريم في مسلسل "للموت" الجزء الأول، لتعاود صبغ شعرها بنفس اللون مع بدء تصويرها للجزء الثاني من العمل.

دانييلا رحمة تعود للشعر الأحمر

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة شاركت جمهورها على انستغرام بمجموعة صور جديدة لها ظهرت فيها وهي تستعرض إطلالة شعرها باللون الأحمر الفاتح المائل لدرجة البرتقالي، مع قصة الشعر المتوسط الطول، بالخصل الناعمة والمنسدلة.

وبدت إطلالة دانييلا رحمة بـ نيو لوك الشعر الأحمر جريئة وعصرية تزامنا مع تصويرها لدورها في الجزء الثاني من مسلسل "للموت" بمشاركة النجمة ماغي بو غصن، ويمكن للمرأة الاستلهام هذا اللون المتجدد للشعر حيث يناسب صاحبات البشرة الفاتحة والداكنة خاصة عند اختيار الدرجة المائلة الى البرتقالية.

إطلالات شعر دانييلا رحمة السابقة

وتتميز إطلالات شعر دانييلا رحمة بالنعومة مع اللمسات العصرية، خاصة عند اختيارها لألوان شعر جريئة، وغالبا ما تحبذ قصات الشعر بالطول المتوسط او الكاريه المدرج مع ألوان شعر تتفاوت بين درجات البني الفاتح والعسلي.

شاهدوا بالصور إطلالات دانييلا رحمة بالشعر الأحمر، وهل أحبتتم هذا اللون على ملامحها؟.

صور دانييلا رحمة من حسابها على انستغرام.