3 تسريحات مميزة للشعر الخفيف تحوله الى شعر كثيف ومفعم بالحيوية

3 تسريحات مميزة للشعر الخفيف تحوله الى شعر كثيف ومفعم بالحيوية. تكثر التسريحات التي تجعل شعرك يبدو كثيفاً، ولكن قد يساعد ذلك أسضاً الحيل في الشعر الذي يمكنك اعتماده لتكثيف الشعر مثل فكرة " تنفيش الشعر" . فاليك 3 تسريحات مميزة للشعر الخفيف تحوله الى شعر كثيف ومفعم بالحيوية.

3 تسريحات مميزة للشعر الخفيف تحوله الى شعر كثيف ومفعم بالحيوية

  • تسريحة الشعر الويفي
  • تسريحة الغرة العالية
  • تسريحة ذيل الحصان

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات مميزة للشعر الخفيف يمكنك إعتمادها عن طريق تطبيق تسريحة الويفي لصاحبات الشعر الطويل أو القصير. فهذه التسريحة رائعة ومميزة إذا كان شعرك خفيفاً. فقومي فقط بلف الخصل بمكواة الشعر ليصبح عندك خصل ملفوفة ومن ثم قومي بفك هذه الخصل الملفوفة وتمتعي بعدها بتموجات عريضة وشعر كثيف، مما يجعل شعرك مفعم بالحيوية والجاذبية.  

تسريحة الغرة العالية

تسريحات مميزة للشعر الخفيف تتضمن تسريحة الغرة العالية والمسحوبة للخلف. قومي فقط بتنفيش الغرة الأمامية بمشط رفيع ومن ثم قومي بسحبها الى الخلف مع تركها عالية عن فروة الرأس. يمكنك تثبيتها إما بدبابيس للشعر أو بسبراي مثبت للشعر، وتمتعي بعدها بشعر رائع وكثيف. كما يمكنك إعتماد الطريقة ذاتها على باقي شعرك. فقومي بنفش الشعر كله لتعزيز حيويته وللحصول على إطلالة كثيفة.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات مميزة للشعر الخفيف تتضمن تسريحة ذيل الحصان. تعتمد هذه التسريحة على رفع الشعر الى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم ترك باقي العر منسدلاً على الأكتاف. أما ما يميز هذه التسريحة هو أن الشعر المنسدل يجب أن يكون منفوشاً بطريقة مدروسة، لذلك قومي بنفش الشعر المنسدل بواسطة مشط رفيع ومن ثم تمتعي بمظهر الشعر الكثيف والحيوي.