أجمل تسريحات عصرية للشعر المجعد على طريقة ميريام فارس

تسريحات شعر ميريام فارس تعتبر من أجمل تسريحات عصرية للشعر المجعد إذ تجيد النجمة ميريام فارس كيفية إعتماد صيحات جديدة للحصول على تسريحات شعر مبتكرة. تابعي معنا في هذا الموضوع بالصور والخطوات أجمل تسريحات شعر ميريام فارس، إضافة إلى أهم النصائح للعناية بالشعر المجعد والحصول على تسريحات شعر ميريام فارس.

تسريحات شعر ميريام فارس المناسبة للشعر المجعد

  • تسريحة الضفائر الأمامية مع الشعر المجعد.
  • أكسسوارات الشعر المجعد.
  • تسريحات الويفي للشعر المجعد.

تسريحة الضفائر الأمامية مع الشعر المجعد

اعتمدت ميريام فارس صيحة جديدة لتسريح الشعر المجعد بشكل مميز إذ تركت الشعر من الخلف منسدلًا بتموجاته الطبيعية، وطبقت الضفائر من الأمام. للحصول على هذه التسريحة أنت بحاجة لتشكيل الضفائر من فوق الأذن اليمنى وتثبيتها فوق الأذن اليسرى. يمكنك إضافة الدبابيس بحبوب السواروفسكي كأكسسوار لتزيين الضفائر. تحافظ هذه الطريقة على تموجات شعرك وتمنحك تسريحات شعر مبتكرة.

أكسسوارات الشعر المجعد

ترتكز غالبية تسريحات شعر ميريام فارس على الأكسسوارات المناسبة للشعر المجعد. إذ يكفي أن تتركي شعرك على طبيعته وتضيفي الأكسسوارات من الأمام للحصول على تسريحات عصرية.

اعتمدت ميريام فارس مؤخرًا أكسسوارات الشعر الغجرية، ما رأيك بها؟.

تسريحات الويفي للشعر المجعد

يصعب إعتماد تسريحات الشعر الويفي في المنزل. إذا كنت تريدين الحصول على تسريحات شعر ميريام فارس مع الغرة الويفي، ننصحك بزيارة مصفف الشعر، لكن لنجاح كل التسريحات عليك معرفة العناية بالشعر المجعد.

نصائح العناية بالشعر المجعد للحصول على تسريحات شعر ميريام فارس

  • فك تشابك الشعر المجعد قبل غسله.
  • طريقة غسل الشعر المجعد.
  • خطوات استخدام البلسم المناسب للشعر المجعد.
  •  طريقة تطبيق منتجات التصفيف الخاصة بالشعر المجعد.

فك تشابك الشعر المجعد قبل غسله

ضعي القليل من الزيت المخصص للشعر المجعد على يديك وسرحي شعرك بتمرير أصابعك لفك تشابكه قبل غسله بالماء.

طريقة غسل الشعر المجعد

يتعرض الشعر المجعد للجفاف ،من هنا من الضروري تنظيفه دوريًا مع الحفاظ على الكمية اللازمة من الزيوت الطبيعية لضمان لمعانه. لذلك ننصحك بأن تغسلي شعرك أقله مرتين في الأسبوع، لكن إحرصي أن تبللي شعرك جيدًا في الماء قبل تطبيق الشامبو على راحة اليد وتدليك فروة الرأس به.

خطوات استخدام البلسم المناسب للشعر المجعد

إذا كنت من صاحبات الشعر المجعد وتريدين الحصول على تسريحات شعر ميريام فارس، من الضروري الحفظ على شعر صحي ومرطب بالشكل الصحيح. من هنا عليك إستخدام البلسم المخصص للشعر المجعد، لكن إحرصي ان تضعيه على الأطراف ولمدة لا تتراوح عن 10 دقائق واغسليه جيدًا بالماء كي لا يسد المسام ويزيد من مشاكل الشعر.

طريقة تطبيق منتجات التصفيف الخاصة بالشعر المجعد

إختاري المنتجات المخصصة للشعر المجعد والتي غالبًا لا تكون سميكة، وطبقيها على الشعر المبلل. ننصحك بأن تتركي الشعر يجف بشكل طبيعي للحفاظ على تجعيداته، أو استخدام مجفف الشعر، على درجة حرارة منخفضة.

والآن أصبح بإمكانك الحصول على تسريحات شعر ميريام فارس والحفاظ على صحة الشعر المجعد.