صور حورية فرغلي تعتمد قصة شعر جديدة وعصرية

حورية فرغلي اختارت الظهور بـ نيو لوك شعر عصري في أولى إطلالاتها للعام 2022، فنشرت أحدث صورة لها عبر حسابها على فيسبوك، ظهرت فيها بقصة الشعر الكاريه المتساوي الأطراف، وعلقت قائلة "شتاء 2022".

حورية فرغلي تعتمد قصة شعر جديدة وعصرية

الفنانة المصرية حورية فرغلي نشرت أولى صورها للعام 2022 عبر حسابها على فيسبوك، كاشفة عن التغيير الذي اجرته في مظهر شعرها حيث اعتمدت قصة شعر جديدة بأسلوب الكاري المتساوي الأطراف في نهايته بعدما كانت سابقا تظهر بتسريحة الشعر المتوسط الطول بخصلات مدرجة من أمام.

وتغزل الجمهور  نيو لوك شعر حورية فرغلي معتبرين بأنها قصة ناسبت ملامحها الناعمة، خاصة بعد ظهورها بشكل أجمل عقب عمليات التجميل في أنفها حيث نجح الاطباء في اعادته الى شكله السابق، اي الى بداية شهرتها، وقبل تعرضه للتشوه في السنوات الماضية.

حورية فرغلي أثناء تتويجها بلقب جمالي

حورية فرغلي كانت قد شاركت جمهورها يوم امس صورة لها استعادت فيها ذكريات تتويجها بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، ولفتت في تعليقها على الصورة الى انها تحن الى أيام الشباب وجمالها قبل تعرضها لحادث سقوط من أعلى حصان الذي نتج عنه تشوه في أنفها ثم خضوعها خلال السنوات الماضية للتجميل لتصحيح الخلل به.

 

حورية فرغلي كانت قد خضعت العام الماضي الى المزيد من عمليات التجميل لإصلاح الخلل في مظهر انفها، فسافرت الى أميركا واجرت أربع عمليات جراحية تجميلية في أنفها، ما جعلها تطل بشكل جديد بعدما نجح الأطباء في إعادة تشكيل أنفها ومقاربته الى حد ما مع شكل أنفها القديم.