تسريحات شعر مميزة للصبايا مستوحاة من ريتا حايك

تسريحات شعر مميزة للصبايا مستوحاة من ريتا حايك  تحقق لك الإطلالة المميزة التي تليق بأغلب مناسباتك. تتميز ريتا حايك بشعر رائع وملفت حيث يمكنها تطبيق أغلب التسريحات المالسة والكيرلي وتتمتع بإطلالة مميزة ورائعة، فاليك تسريحات شعر مميزة للصبايا مستوحاة من ريتا حايك.

تسريحات شعر مميزة للصبايا مستوحاة من ريتا حايك

  • تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية
  • تسريحة الشعر المبلل
  • تسريحة النصف رفعة

تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية

تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر مميزة تليق بالصبايا وبأسلوب ريتا حايك تتضمن تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية. تتضمن هذه التسريحة خصل متموجة بتموجات صغيرة. تليق هذه التسريحة لمناسباتك اليومية وتمنحك الطلة الشبابية المتألقة. جربي هذه التسريحة السهلة والشبابية وتمتعي بإطلالة رائعة تمنحك الثقة بجمالك الانثوي.

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل

تسريحات شعر مميزة تليق بالصبايا وبأسلوب ريتا حايك تتضمن تسريحة عصرية جذابة وهي تسريحة الشعر المبلل، التي تظهر تفاصيل وجهك وتبرز جماله. فاعتمدت حايك هذه التسريحة للحصول على نظرة متألقة وراقية. جربي هذه التسريحة مع مكياج متكامل لمناسباتك المسائية.

تسريحة النصف رفعة

تسريحة النصف رفعة

تسريحات شعر مميزة تليق بالصبايا وبأسلوب ريتا حايك تشمل تسريحة النصف رفعة مع الغرة المرفوعة الى الخلف للحصول على نظرة شعر أنيقة ومميزة. يمكنك سحب قسم من الشعر الى أعلى نقطة من الرأس وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف، ومن ثم قومي بإخفاء ربطة الشعر بخصل من شعرك المنسدل. أما القسم المنسدل على الأكتاف، فقومي بربطها مع الذيل المنسدل بربطة صغيرة ومن ثم اسحبي الخصل الى جانب وجهك وتمتعي بإطلال أنيقة تليق بالصبايا لمناسباتها الرسمية.