فيديو هند عبدالحليم تستعرض قصة شعرها ولونه الجديد بأحدث اطلالة لها

هند عبد الحليم قررت تغيير مظهر شعرها من حيث القصّة واللون ايضا، فأطلت من داخل صالون مصفف الشعر هيثم دهب حيث استعرضت كواليس تغيير اطلالة شعرها والنتيجة النهائية على حصلت عليها، معربة عن سعادتها بحصولها على نيو لوك عصري.

هند عبدالحليم تستعرض قصة شعرها ولونه الجديد 

الممثلة المصرية هند عبد الحليم أطلت عبر فيديو نشره لها مصفف الشعر المصري هثيم دهب حيث قررت قص شعرها والحصول على اطلالة جديدة مع الشهر الأول من العام الجديد 2022. فظهرت وهي تطلب من المصفف أن يقص شعرها الطويل الى النصف، وبالفعل استجاب لطلبها حيث حصلت على قصة بشعر متوسط الطول، مع صبغ أطرافه باللون الأشقر، ليأتي شعرها مزيجا بين اللون الداكن من الجذور الى المنتصف، ثم اللون الأشقر في نهاية شعرها.

واستعرضت هند عبد الحليم النتيجة النهائية لشعرها معربة عن سعادتها الكبيرة بحصولها على هذا اللوك الجديد خاصة مع تسريحة الشعر الويفي والغرة الجانبية.

اطلالات هند عبد الحليم السابقة

هند عبد الحليم من النجمات اللواتي يعتمدن اطلالات جمالية ناعمة من ناحية المكياج والشعر، وغالبا ما تحافظ على طول شعرها الطويل والجذاب مع تسريحات ناعمة خاصة الطويل الناعم، او الويفي، مع اجرائها لتغيير في لونه ضمن تدرجات الأومبريه المتداخل بين البني والعسلي والأشقر.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك الفنانة هند عبد الحليم واستوحوا منها قصة شعرها الجديدة مع لونه المشرق.

صور هند عبد الحليم المرفقة من حسابها على انستغرام.