نصائح لاختيار صبغة الشعر المناسبة مع لون البشرة

نصائح لإختيار صبغة الشعر المناسبة مع لون بشرتك. تتعدد ألوان صبغات الشعر بتدرجات ونغمات مختلفة في عصرنا الحالي، فيما قد تقع المرأة بالحيرة بين الألوان المتعددة التي تواكب فيها العصرية او التي تناسب ملامحها. فبعض ألوان الشعر قد تزيد من جمال المرأة، والعكس صحيح، وبالتالي، يتوجب على المرأة اختيار فقط ألوان الصبغات التي تتناسب مع لون بشرتهن ليظهرن بجمال متناغم ولافت.

ألوان شعر تناسب البشرة الفاتحة

ألوان شعر تناسب البشرة الفاتحة تتسع فيها الخيارات بين الدرجات الداكنة والفاتحة جدا. اختاري صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي يميل الى الرمادي الفاتح فهو لون يعتبر من ضمن صيحات الشعر التي تتصدر الموضة وشاهدناه في عروض دار chanel  ودار blumarine .  كما يمكنك اختيار من دار Ermanno Scervino الوان صبغات شعر بتدرجات الأشقر الذهبي الفاتح المناسبة جدا للبشرة الفاتحة حيث تمنح ملامحك الإشراقة والنعومة. الألوان الداكنة بين درجات الأسود والبني تليق كذلك بجمال صاحبة البشرة الفاتحة، كما اطلالة عارضة دار كل من Versace و blumarine. وايضا من الرائع بأن تتجه صاحبات البشرة نحو الألوان الجريئة الفاتحة مثل البنفسجي على مثيل عارضة دار balmain، والأحمر الناري من وحي دار AZ Factory الى جانب اللون العسلي المائل الى الدرجة النحاسية.

blumarine

ولا بد من تلوين شعر الحواجب كذلك بلون متناغم مع صبغة الشعر على ان يكون اللون أدكن بدرجة او درجتين من صبغة الشعر، للحصول على إطلالة متكاملة وغير متنافرة.

ألوان شعر تناسب البشرة القمحية

صاحبات البشرة الحنطية من المحظوظات جدا حيث تليق بهن مختلف ألوان صبغات الشعر وأهمها التدرجات البنية كإطلالة عارضة دار AZ Factory حيث تعكس الظلال البنية بالجاذبية على ملامحهن، وايضا يمكن اختيار البني مع الدرجات العسلية في مزيج متماوج كعارضة دار AZ Factory ايضا مع جذور الشعر الداكنة والخصلات الفاتحة في وسط الشعر ونهايته. كما أن درجة الشعر البني الشوكولا، والاسود تليق جدا باختيارات صاحبات البشرة الحنطية وتمنحهن الملامح الدافئة كما كل من اطلالة عارضة دار genny ودار fendi.

genny

وايضا يمكن لذوات البشرة الحنطية الإتجاه نحو درجات الشعر الأشقر ذات اللون النحاسي او الذهبي شرط صبغ الحواجب بنفس اللون، وتطبيق مكياج قوي بعض الشيء لإبراز ملامحهن.

ألوان شعر تناسب البشرة الداكنة

ذوات البشرة السمراء يتمتعن بجاذبية مميزة ويمكن أن يضاعفن جمالهن من خلال اختيار ألوان شعر تعزز من جاذبية ملامحهن الى جانب مواكبتهن لصيحات الوان الشعر العصرية.  يمكن اختيار الوان صبغات الشعر الأحمر القوي كإطلالة عارضة دار AZ Factory ، فهو لون حيوي وعصري يمنح صاحبات البشرة السمراء الطلّة الشبابية. اما لمحبات المظهر الكلاسيكي الطبيعي، فإن صبغات الشعر البني او الأسود تناسبهن كإطلالة عارضة دار Versace ودار blumarine.

a-factory-

شاهدي الصور واختاري من وحي دور الأزياء اجمل صبغات الشعر التي تليق بلون بشرتك.