فوائد الصمغ العربي للشعر وطريقة استخدامه

فوائد الصمغ العربي للشعر وطريقة استخدامه يجعل إطلالة شعرك مميزة. فالصمغ العربي له فوائد كثيرة للشعر ويساعد على تحسين مظهره، كذلك فالصمغ يساعد على تعزيز نمو الشعر ويمنحك إطلالة شعر رائعة، فاليك  فوائد الصمغ العربي للشعر وطريقة استخدامه.

فوائد الصمغ العربي للشعر وطريقة استخدامه

  • ترطيب فروة الشعر
  • تقوية الشعر وتطويله

فوائد الصمغ العربي للشعر وطريقة استخدامه

 ترطيب فروة الشعر

فوائد الصمغ العربي للشعر يساعد على ترطيب الشعر وإعادة صحته. فالشعر الجاف الخال من الرطوبة يصبح شكله هشاً وباهتاً، لذلك في حين ان تطبيق الصمغ العربي يساعد على إبقاء شعرك رطباً ورائعاً. فتطبيق الصمغ العربي يساعد على الحفاظ على رطوبة فروة الرأس وعلى شعر مميز، لين ورائع.

تقوية الشعر وتطويله

فوائد الصمغ العربي للشعر يساعد على تقوية الشعر وتطويله. فيحتوي الصمغ العربي على نسبة مرتفعة من البروتين الذي يلعب دوراً مهماً في تقوية الشعر، والحد من تساقطه. كما يعمل على تغذية بصيلات الشعر، مما يجعل شعرك ناعماً، لامعاً وطويلاً.

قومي بطحن كمية مناسبة من الصمغ العربي لتتحول الى مسحوق ومن ثم ضعيه في وعاء وأضيفي عليها القليل من العسل والماء، واخلطي جيداً. بعدها وزعي المزيج على شعرك كله وفروة رأسك واتركيه لمدة ساعة ثم غطي شعرك بغطاء بلاستيكي. بعدها إغسلي شعرك جيداً وكرري هذه العملية عدة مرات في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة وشعر طويل وقوي.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.