صور نيكول سابا بقصة شعر ولون مميز ولافت في أحدث إطلالة لها

نيكول سابا فاجأت متابعيها بتغيير لافت في اطلالة شعرها، وانضمت بالتالي الى قائمة النجمات اللواتي اخترن اجراء تغييرات جذرية في مظهر شعرهن مع الشهر الأول من العام الجديد 2022، واتجهت بالتالي النجمة اللبنانية نيكول سابا الى قصة شعر جديدة وعصرية مع لون شعر جديد ايضا، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

نيكول سابا بـ نيو لوك شعر عصري في بداية الـ 2022

النجمة اللبنانية نيكول سابا شاركت متابعيها على حسابها عبر انستغرام، بجلسة تصوير جديدة، ارتدت فيها فستانًا باللون البني الفاتح نسقت معه قفازات جلدية أنيقة باللون البيج، واطلت بمظهر شعر مختلف وجديد مع بداية الأسبوع الثالث من العام الجديد 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

واختارت نيكول سابا قص شعرها بأسلوب عصري مع قصة الشعر الكاري المتساوي الأطراف من الخلف، مع ستايل "البوب" ذات الخصلات الأكثر طولاً من الأمام، والغرة الطويلة المسحوبة مع قصة الشعر، وطبقت له تسريحة الشعر الناعم المنسدل، متخلية عن مظهر شعرها الطويل السابق.

وناسبت قصة الشعر الجديدة ملامح نيكول سابا حيث بدت فيها بإطلالة متجددة وعصرية فتغزل الجمهور بجمالها خاصة مع تطبيقها للمكياج الناعم في هذا اللوك.

نيكول سابا تختار لون شعر جديد

نيكول سابا لم تكتفي فقط بقص شعرها والتخلي عن مظهر الشعر الطويل في احدث ظهور لها، انما ايضا غيّرت من لونه، واختارت لوناً مشرقا وجريئا بالصبغة ذات الدرجة البلاتينية مع الجذور الداكنة وصولا الى فروة الرأس، ليأتي اللون مدموجا بلون داكن من الأعلى، واللون الفاتح في منتصفه واطرافه، وهو لون جريء وعصري يناسب موضة العام الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

 

نيكول سابا تشتهر دائما بألوان شعرها ذات التدرجات الاشقر حيث تعتمد له نغمات الاشقر الذهبي، والعسلي، واحيانا البلاتيني، كما تحافظ على شعرها ذات الطول المتوسط، وتطبق له تسريحات ناعمة خاصة مع الخصلات المجعدة او الويفي.

شاهدوا بالصور نيو لوك شعر نيكول سابا، وما رأيكم بالتغيير الذي أجرته من حيث قصة الشعر ولونه؟.

صور نيكول سابا المرفقة من حسابها على انستغرام.