تسريحات شعر عصرية للصبايا مستوحاة من إطلالات غدير سلطان

تسريحات شعر عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالات غدير سلطان تجعل وجهك بإطلالة مميزة وتساعد على إظهار ملامح بشكل شبابي.  فهذه التسريحات بسيطة وملائمة للصبايا وتساعد على منحهن الثقة بالنفس والجرأة، فاليك تسريحات شعر عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالات غدير سلطان.

تسريحات شعر عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالات غدير سلطان

  • تسريحة البيكسي مع الخصل الملونة
  • تسريحة النصف رفعة
  • تسريحة الشعر القصير مع الغرة العالية

تسريحة البيكسي مع الخصل الملونة

تسريحة البيكسي مع الخصل الملونة

تسريحات شعر عصرية مع الخصل الملونة تشمل قص الشعر قصير جداً الى حدود الرقبة وأن تكون التسريحة رقيقة من الخلف ومسحوبة الى الأمام مع غرة أمامية ملونة بعدة ألوان. تمنحك هذه التسريحة الاطلالة العصرية والمتجددة. يمكنك تطبيق هذه التسريحة للحصول على وجه ملفت وجذاب.

تسريحة النصف رفعة

تسريحة النصف رفعة

تسريحات شعر عصرية تتضمن تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن قص الشعر كاريه بأسلوب غدير سلطان ورفع القسم الأمامي من الشعر الى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم ترك الغرة الأمامية السميكة  منسدلة على الجبين. تليق هذه التسريحة بطالبات الجامعات والمرأة العاملة. فهي تعد تسريحة مريحة وعملية لأن أغلب الشعر مرفوع عن الوجه وفي الوقت عينه  تجعل إطلالتك أنثوية رائعة خاصة مع وجود الغرة الأمامية.

تسريحة الشعر القصير مع الغرة العالية

تسريحة الشعر القصير مع الغرة العالية

تسريحات شعر عصرية تتضمن تسريحة الشعر القصير مع الخصل الملفوفة بواسطة مكواة الشعر. قومي بلف خصل الشعر نحو الخارج ليصبح لديك شعر قصير ومصفف بطريقة لائقة وأنيقة. أما بالنسبة للغرة، فتطبيق الغرة الجانبية المرفوعة مع أطراف منسدلة على الجبين تمنحك اطلالة عصرية وتليق بمناسباتك الصباحية.