الروتين الكوري للعناية بالشعر وكيفية تطبيقة بالخطوات

  

الروتين الكوري للعناية بالشعر وكيفية تطبيقة بالخطوات يبرز جمال شعرك وصحته. فالشعر الكوري يتميز بنعومته ولمعانه، لذلك تفضل أغلب النساء اتباع روتين معين مثل الروتين الكوري للحصول على شعر رائع ولامع، فاليك الروتين الكوري للعناية بالشعر وكيفية تطبيقة بالخطوات.

الروتين الكوري للعناية بالشعر وكيفية تطبيقة بالخطوات

  • تدليك فروة الرأس
  • استعمال البلسم
  • تقشير فروة الرأس

الروتين الكوري للعناية بالشعر وكيفية تطبيقة بالخطوات

تدليك لفروة الرأس

الروتين الكوري للعناية بالشعر تشمل تدليك فروة الرأس بانتظام زذلك لإعادة تحسين الدورة الدموية، ولتحفيز نمو شعر جديد، لذلك يمكنك تدليك الشعر بحركات دائرية لتنشيط بصيلات الشعر، لذلك فبعد غسل شعرك بالشامبو قومي بتطبيق حركات دائرية بواسطة فرشاة شعر أو مدللك خاص للشعر أو باستخدام الأصابع، وتمتعي بعدها بشعر صحي ومميز.  

استعمال البلسم

الروتين الكوري للعناية بالشعر تشمل استعمال البلسم على جذور الشعر واختيار النوع المكون من أعشاب طبيعية. فالبلسم يساعد على ترطيب فروة الرأس وإبقاء شعرك ناعم ولامع على الطريقة الكورية. قومي بتطبيق البلسم على شعرك بعد غسله بالشامبو والتخلص من الاوساخ.

تقشير فروة الرأس

الروتين الكوري للعناية بالشعر تتضمن تقشير فروة الرأس. فمن أهم الخطوات العناية بالشعر على الطريقة الكورية هي تقشير فروة الرأس وذلك لمنع تراكم الدهون والحفاظ على شعر صحي ورائع. فقد تتراكم على فروة الرأس الكثير من الملوثات والزيوت وخلايا الجلد الميتة خاصة في أيام الشتاء مما يسبب بشعر مترهل وغير صحي، لذلك فمن الافضل استخدام مقشر لفروة الراس مرة واحدة كل أسبوعين على الأقل واتركيه لمدة 10 دقائق ثم أشطفي شعرك جيداً، وتمتعي بشعر رائع ومذهل.