فيديو أمل بوشوشة تتخلى عن الشعر الطويل وتتألق بقصة شعر جديدة

أمل بوشوشة استعرضت نيو لوك شعرها بطريقة مرحة أثناء تواجدها في صالون التجميل، حيث قامت بالرقص على أغنية "الغزالة رايقة" كما شاركها الرقص مصفف الشعر ميشال زيتون، وابدت النجمة الجزائرية سعادتها الكبيرة بإطلالة شعرها الجديدة مع الأيام الأولى من عام 2022.

أمل بوشوشة تتخلى عن الشعر الطويل

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة استعرضت قصة شعرها الجديدة حيث تخلت عن شعرها الطويل واختارت قصة شعر كاريه يصل حدوده الى الأكتاف مع تطبيق بعض التموجات له، كذلك اختارت اللون البني المدموج مع العسلي بعدما كان شعرها باللون البني الطويل.

وظهرت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة من داخل صالون مصفف ميشال زيتون وهي سعيدة بقصّة شعرها الجديدة حيث قامت بالرقص مع مصفف الشعر على وقع اغنية "غزالة رايقة" التي تتصدر حاليا الترند ويتفاعل معها المشاهير بشكل كبير في مقاطع الفيديو التي ينشرونها على انستغرام.

وناسب اللوك الجديد اطلالة أمل بوشوشة التي اختارت التجدد مع الأيام الأولى من العام 2022، ومنح ملامحها الإشراقة والتجدد بعيدا عن روتين الشعر الطويل.

إطلالات شعر أمل بوشوشة سابقاً

أمل بوشوشة تتميز بجمالها الملفت واطلالاتها الجمالية التي تجمع فيها بين اللوك العصري والكلاسيكي، وتتجه غالبا الى تسريحات الشعر المنسدل الويفي مع اللون الداكن او الهايلايت بالخصلات العسلي والاشقر الذهبي، وتنسق مع شعرها اطلالات مكياج ترابية سموكي غالبا.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك أمل بوشوشة واستعراضها لشعرها بطريقة مرحة على وقع اغنية "الغزالة رايقة" وما رايكم بإطلالتها؟.

 

صور أمل بوشوشة من حسابها على انستغرام.