3 تسريحات شعر خاطئة تجعلك تبدين أكبر عمرا

3 تسريحات شعر خاطئة تجعلك تبدين أكبر عمرا، وتجعل إطلالتك مملة. فمع التقدم في العمر وظهور التجاعيد على الوجه تحاول أغلب النساء أن تطبق تسريحات على شعرها تجعلها تبدو أصغر سناً، ولكن إذا قمت بتطبيق تسريحات خاطئة فهي سوف تجعل مظهرك يبدو أكبر سناً. فاليك 3 تسريحات شعر خاطئة تجعلك تبدين أكبر عمراً.

3تسريحات شعر خاطئة تجعلك تبدين أكبر عمرا

  • تسريحة الشعر القصير جداً
  • تسريحات الشعر  كعكة المرفوعة
  • تسريحة الشعر المنسدل الكاريه

تسريحة الشعر القصير جداً

3 تسريحات شعر خاطئة تجعلك تبدين أكبر عمرا

تسريحات شعر خاطئة تشمل تسريحة الشعر القصير جداً. فمع التقدم في العمر وامتلاك شعر غير صحي ومتساقط، قد تفضل بعض النساء قص شعرها قصير مما يجعلها تبدو أكبر سناً، لأن النظرة الشبابية عادة تشمل تطبيق تسريحات لشعرك الطويل، لذلك فإذا كنت تملكين شعر طويل وصحي، تمتعي به وتجنبي قصه بقصات قصيرة. فهذه التسريحة تشمل تمشيط الشعر القصير كله نحو الأمام مع جعل شعر الغرة يميل الى أن تكون خصله جانبية.

تسريحات الشعر كعكة المرفوعة

تسريحات الشعر كعكة المرفوعة

تسريحات شعر خاطئة تشمل تسريحة الكعكة المرفوعة للاعلي وهي عبارة عن سحب الشعر الى الخلف دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه. ففي بعض الأحيان قد تبدو هذه التسريحة مملة وتجعلك تبدين أكبر سناً لانها تكشف وجهك بوضوح، لذلك يمكنك تغيير القليل من هذه التسريحة لمنحك نظرة شبابية. فمثلاً ترك خصل منسدلة على الوجه، يمنحك نظرة شبابية ملفتة ، او اضفاء غرة على الجبين.

تسريحة الشعر المنسدل الكاريه

تسريحة الشعر المنسدل الكاريه

تسريحات شعر خاطئة تشمل تسريحة الشعر المنسدل الكاريه وهي عبارة عن ترك شعرك الكاريه منسدلاً على الأكتاف بشكل طبيعي دون تطبيق أي من الموديلات أو إضافة قصات جديدة عليها. تعد هذه التسريحة مملة وقد تبدين أكبر سناً. بالإضافة الى ذلك فاللون الداكن لشعرك قد يسمح لإظهار التجاعيد على وجهك، كذلك فاللون الداكن مع تسريحة خاطئة يساعد في جعلك تبدين أكبر عمراً.