تسريحات شعر عصرية وشبابية مع الضفائر أجدد إطلالات ربيع 2022

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الرفيعة او العريضة التي تنسدل مع الخصل الطويلة أو على الجوانب بشكل عصري وجريء تعتبر من اجدد اختيارتك لربيع 2022 بعيداً عن التسريحات الطبيعية المنسدلة التي اعتدنا عليها. فانتقي اجمل تسريحات شعر عصرية مع الضفائر بأسلوب أهم دور الازياء العالمية لاطلالاتك المقبلة.

إليك اجدد تسريحات شعر عصرية وشبابية مع الضفائر لاطلالات يومية في ربيع 2022، فاختاري الموديلات الملفتة والمميزة التي أعجبك.

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الرفيعة

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الرفيعة

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الرفيعة يمكن أن تختاريها في ربيع 2022 مع انتقاء من وحي دار Altuzarra مع الخصل الرفيعة التي تبرز على جوانب الجبين بشكل طويل، الى جانب اسدال الشعر بكثير من الانوثة والبساطة على الاكتاف وأسفل الظهر. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الرفيعة والعصرية من وحي Coach وطبّقيها بأسلوب حيوي مع الخصل الرفيعة المتعددة والمنسدلة على الجبين بشكل طويل وخارج عن المألوف.

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر العريضة

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر العريضة

من أبرز تسريحات شعر عصرية مع الضفائر العريضة، اختيار الخصل التي تأتي جانبية على جهتي الأكتاف. فاختاري من دار Anna Mason  تسريحات الضفائر الجانبية مع شعرك الطويل والمترابط بخصل عريضة وطرق منخفضة من خلال سحب الضفائر على الأكتاف بطريقة ملفتة مع الفرق الوسطي والعريض. وإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر عصرية مع الضفائر العريضة والمزدوجة بطريقة مستقيمة ومنسدلة على الظهر، فانتقي من دار ACT N°1 الضفائر العصرية والمتداخلة بخصل بارزة وملفتة للنظر من الخلف.

تسريحات شعر عصرية مع ضفائر السنبلة

تسريحات شعر عصرية مع ضفائر السنبلة

ومن احدث تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الرفيعة، اختيار موديلات السنبلة التي تبدأ من فروة الرأس وتنسدل الى اسفل الشعر من وحي اطلالات Bronx and Banco مع الخصل الرفيعة المسحوبة الى الخلف الى جانب الحفاظ على الفراغات البارزة بين الخصل بشكل حيوي ومناسب لاطلالات النهار.