أفضل طرق للعناية بالشعر مع بداية السنة الجديدة 2022

أفضل طرق للعناية بالشعر مع بداية السنة الجديدة تساعد على جعل إطلالتك ملفتة ومشرقة. فالشعر مثل الوجه بحاجة للعناية مع تغيير الطقس، ومع التقدم في العمر في حين أن روتين العناية بالشعر يساعد على جعل شعرك متألقاً ورائعاً فهذا يخلصك من التلف والجفاف اللذان يجعلا مظهر شعرك هشاً ومملاً، فاليك أفضل طرق للعناية بالشعر مع بداية السنة الجديدة.

أفضل طرق للعناية بالشعر مع بداية السنة الجديدة

  • الإستحمام بماء دافئ
  • قص الشعر
  • الإكثار في شرب الماء
  • تطبيق ماسكات

أفضل طرق للعناية بالشعر مع بداية السنة الجديدة 2022

الإستحمام بماء دافئ

طرق العناية بالشعر تشمل الإهتمام بحرارة الماء عند غسله وذلك لأن الماء الساخن في الشتاء قد يجرد الشعر من الزيوت والتي قد تظهر الشعر بشكل باهت وممل، لذلك استخدمي ماء دافئ لغسل شعرك في الايام الباردة. وجربي أن لا يطول وقت الإستحمام عن ال15 دقيقة وذلك حفاظاً على شعرك.

قص الشعر

طرق العناية بالشعر تشمل قص أطراف الشعر تقريباً بصورة دورية أي مرة كل شهرين وذلك للتخلص من الأطراف التالفة والمتقصفة. فقص الشعر يساعد على تسهيل تسريحة الشعر ويساهم في تحفيز البصيلات لتسهيل نمو شعر جديد.  

الإكثار من شرب الماء

طرق العناية بالشعر تشمل الإكثار من شرب الماء وذلك لترطيب الشعر. فالماء لا يفيد فقط للبشرة بل يساعد أيضاً الشعر ويخفف من جفافه.

تطبيق ماسكات

طرق العناية بالشعر تشمل تطبيق الماسكات التي تساعد على حل مشاكل الشعر، مثل ماسكات طبيعية للشعر المتساقط، والشعر الخفيف، والشعر الجاف. فكل هذه الماسكات تساعد الشعر مع بداية السنة الجديدة، لذلك طبقي الماسك لمدة 30 دقيقة مرتين في الأسبوع وسوف تحصلين على شعر رائع ومميز وتنحل مشاكل الشعر.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.