تسريحات لا تحتاجين فيها لمصفف شعر مع بداية العام الجديد 2022

تسريحات لا تحتاجين فيها لمصفف شعر مع بداية العام الجديد تحقق لك الإطلالة الناعمة والأنيقة، كما أنها لن تكلفك الوقت او الأموال الطائلة. فمع بداية العام الجديد وزيادة ضغوطات العمل، يمكنك تطبيق تسريحات سهلة جدا بنفسك تضمن لك المظهر الأنثوي الأنيق والعصري كما سترين من خلال الصور التي سنعرضها لك من منصات دور الأزياء لموسم شتاء 2022، فتابعي معنا أبرز هذه التسريحات.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحة شعر ذيل الحصان من أجمل التسريحات التي تناسب المرأة في مختلف المناسبات، وهي تسريحة لن تتطلب منك التوجه الى مصفف الشعر، فكل ما عليك هو تمشيط شعرك وجمعه للخلف ثم تزيينه باكسسوار عند عقدة الربطة، فاستلهمي هذا اللوك من عارضة دار Laura Biagiotti مع الأكسسوار المعدني المزين بالحبات البراقة.

عارضة دار Laura Biagiotti
عارضة دار Laura Biagiotti

كما يمكنك تطبيق هذه التسريحة من نفس الدار بدون التزين بأكسسوار، حيث تناسب أكثر اطلالتك اليومية في العمل، مع الحرص على تمليس الشعر بالأداة الحرارية "المكواة" ان كان شعرك بمظهر منفوش.

تسريحات شعر ويفي طويل

أبرزي جمال شعرك الطويل او المتوسط الطول مع بداية العام بالكثير من الأنوثة والأناقة مع تسريحات الشعر الويفي، وهي لن تتطلب منك جهدا لتطبيقها في المنزل، فيمكنك اما تضفير الشعر قبل النوم للحصول على مظهر شعر مجعد او لف خصلات الشعر بالبكرات البلاستيكية وتوجيه السشوار ناحيتها للحصول في دقائق على تموجات شعر جذابة. اختاري مثلا تسريحات شعر ويفي طويل على طريقة عارضة دار braschi خاصة مع لون الشعر الهايلايت، كذلك يمكنك ارتداء قبعة شتوية بحواف عريضة مع هذا اللوك على مثيل عارضة دار longchamp.

عارضة دار longchamp
عارضة دار longchamp

تسريحات شعر مالس عصرية

لا تستغني المرأة عن تسريحات الشعر المالس والطويل حيث يمنحها ذلك المظهر المرتب والإطلالة البسيطة، ويمكنها تطبيق هذه التسريحة في المنزل من خلال استخدام السشوار او أداة تمليس الشعر. اتجهي الى الشعر المالس على خطى عارضة دار brasch مع تزيين مقدمة الرأس بالباند العريض، كما يمكنك ترك شعرك المالس منسدلا مع اضافة الضفائر الرفيعة له عند جوانب الرأس كإطلالة عارضة دار etro لمظهر شبابي ومتجدد.

عارضة دار braschi 2022
عارضة دار braschi

تصفحي الصور واستلهمي تسريحات شعر يمكنك تطبيقها في منزلك بخطوات بسيطة جدا بدون مصفف شعر.