صور سميرة سعيد بتسريحة شعر شبابية شتوية مع بداية عام 2022

سميرة سعيد استقبلت الأيام الأولى من عام 2022 بإطلالة جمالية جمعت فيها ما بين المظهر الشبابي والإطلالة الشتوية، فنشرت مجموعة من صورها استعرضت فيهم تسريحة شعرها العفوية مع القبعة الشتوية، وبدت بإطلالة شبابية ملفتة.

إطلالة سميرة سعيد مع بداية عام 2022

النجمة المغربية سميرة سعيد أطلت على متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بشكل متجدد وشبابي مع بداية العام الجديد 2022، فإختارت نيو لوك شعر بمظهر شبابي وحيوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

ارتدت سميرة سعيد القبعة الشتوية مع تسريحة شعرها المنسدلة العفوية على اكتافها، وبدا بأنها اعتمدت لون الهايلايت المتداخل بين درجات العسلي والبني، فحققت بالتالي مظهرا شبابياً ودافئا خاصة مع اعتمارها هذه القبعة الشتوية.

ونسقت سميرة سعيد مع تسريحة شعرها، اطلالة مكياج ناعمة ارتكزت على تحديد العيون بالكل الأسود والبشرة النضرة مع الشفاه الوردي، فجذبت كعادتها انظار الجمهور الذين تغزلوا بجمالها حيث بدت وكأنها فتاة ثلاثينية رغم سنوات عمرها الستين، الأمر الذي يثير اعجاب الجمهور بمحافظتها على شبابها وجمالها.

اطلالات سميرة سعيد السابقة

النجمة المغربية سميرة سعيد من النجمات اللواتي يثرن انظار الجمهور دائما بإطلالاتهن الجمالية التي تتميز بمظهر شبابي وعصري، فهي من النجمات اللواتي كسرت قاعدة السن، وباتت نموذجا للمرأة في كل مراحلها العمرية خاصة مع اختيارها لتسريحات وقصات شعر عصرية مع رسمات المكياج المتجددة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

شاهدوا بالصور نيو لوك سميرة سعيد بتسريحة شعر شبابية وشتوية، واستوحوا منها.

 

صور سميرة سعيد المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.