مي عز الدين بـ نيو لوك الشعر الداكن فهل بدت شبيهة سيرين عبد النور

مي عز الدين اختارت استقبال العام الجديد بـ نيو لوك شعر ملفت، فنشرت صورة لها في وداع العام 2021 لتستقبل عام 2022 بشكل متجدد، إلا أن صورتها هذه اثارت تفاعلا من رواد السوشيال ميديا الذين شبهوها بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالتها بالشعر الداكن بقصة شعر متوسطة الطول.

مي عز الدين بـ نيو لوك الشعر الداكن

النجمة المصرية مي عز الدين أطلت بشكل مختلف في استقبال العام الجديد، واتجهت الى تسريحة الشعر المتوسط الطول حيث قصته بعدما كان طويلا، واعتمدت له اللون الداكن بعدما كان شعرها بلون أفتح، وعلقت قائلة :" وآدي الشعر قصيناه، يا رب مندمش كالعادة في خلال يومين بالكتير".

وظهرت مي عز الدين بـ نيو لوك شعرها مع بداية العام الجديد 2022 بشكل ملفت خاصة مع اعتمادها لمكياج ناعم ارتكز على تحديد العيون بالكحل الأسود مع البشرة النضرة الطبيعية والشفاه النيود.

وسرعان ما تفاعل الجمهور مع نيو لوك مي عز الدين حيث تغزلوا بجمالها الطبيعي، إلا ان البعض منهم اعتبروا بأنها باتت بهذا اللوك شبيهة بالنجمة سيرين عبد النور خاصة وأن سيرين اعتمدت في الفترة الأخيرة على قصة الشعر المتوسط الطول باللون الداكن، كما تشابهت النجمتين من ناحية شكل العينين ورسمة مكياج العيون.

إطلالات مي عز الدين الجمالية السابقة

مي عز الدين تتميز بجمالها الطبيعي والناعم، ولم تطل كثيرا بصورها على انستغرام حيث اختارت بأن يكون ظهورها قليلاً وتفضل فقط نشر صورها من أعمالها الدرامية.

وفي اطلالاتها السابقة، ظهرت مي عز الدين بملامح بدون مكياج، كما اعتمدت المكياج البسيط وتسريحات الشعر الطبيعية الطويلة باللون العسلي.

شاهدوا نيو لوك مي عز الدين وهل بدت شبيهة سيرين عبد النور؟.

صور مي عز الدين وسيرين عبد النور المرفقة من حساباتهما على انستغرام.