قصات شعر للوجه الصغير من وحي إطلالات النجمات

قصات شعر للوجه الصغير يمكن ان تختاريها من وحي اطلالات النجمات العالميات بعد تألقهن بأجمل الموديلات العصرية الكاريه أو المتدرّجة، فانتقي اجمل قصات شعر للوجه الصغير واضمني اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

اختاري من خلال الصور افضل قصات شعر للوجه الصغير من وحي اطلالات النجمات العالميات، وانتقي الموديلات القصيرة جداً أو المتدرجة وفقاً لذوقك.

قصات شعر متدرجة

قصات شعر متدرجة وكاريه بأسلوب Taylor Swift

قصات شعر للوجه الصغير اختاريها من خلال الموديلات المتدرجة والبارزة وصولاً الى حدود الاكتاف. فتألقي من وحي اطلالات Taylor Swift بقصات شعر متدرجة مع الخصل الطويلة من الامام والقصيرة من الخلف، الى جانب قصة الغرة الجانبية التي تغطي جزءًا من الجبين قبل ان تنسحب مع الشعر بأسلوب عصري وشبابي. كما اختاري من وحي اطلالات Camilla Belle، قصات شعر قصيرة مع الخصل الكاريه التي لا تصل الى حدود الاكتاف والغرة الجانبية الطويلة والبارزة على جوانب الشعر بخصل ويفي للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

قصات شعر كاريه

قصات شعر قصيرة وجريئة مع الخصل الريترو بأسلوب Katy Perry

اختاري للوجه الصغير، قصات شعر كاريه مستقيمة مع الخصل الويفي الرفيعة التي تجعل اطلالتك عصرية، واحرصي من وحي اطلالات Taylor Hill على اختيار الغرة الجانبية الطويلة بكثير من البساطة والتميز. ومن اجمل قصات شعر قصيرة وجريئة، كما اختاري موديلات الكاريه التي لا تصل الى حدود الاكتاف مع الغرة الجانبية التي تغطي الاذنين والمسحوبة مع الشعر الريترو والمستقيم بأسلوب Katy Perry الساحر والملفت للنظر.

قصات شعر ذكورية

قصات شعر ذكورية مع الغرة من اطلالة Charlize Theron

ولا تتخلي بأسلوب النجمة Charlize Theron عن طريقة تطبيق قصات شعر للوجه الصغير مع الخصل الذكورية والتي تأتي قصيرة على الجوانب، مع الغرة المالسة الطويلة التي تبرز بشكل جانبي من دون اخفاء ملامح الوجه للحصول على جمال ساحر وشبابي.