تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكثيف من وحي صمود الكندري

تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكثيف من وحي صمود الكندري. تميزت الفنانة الكويتية صمود الكندري بشعرها الكثيف والرائع الذي يمنحها إطلالة مميزة وشعر ملفت، فالشعر الكثيف يمنح المرأة مظهر جذاب وإطلالة رائعة، فاليك تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكثيف من وحي صمود الكندري.

تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكثيف من وحي صمود الكندري

  • تسريحة الشعر المموج البسيط
  • تسريحة الشعر المموج الكثيف
  • تسريحة الشعر الناعم

تسريحة الشعر المموج البسيط

تسريحة الشعر المموج البسيط

تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكثيف من وحي صمود الكندري تشمل تسريحة الشعر المموج البسيط وهو عبارة عن تطبيق تسريحة الويفي بطريقة بسيطة وتموجات عريضة. تليق هذه التسريحة لمناسباتك اليومية والصباحية مع الغرة النصفية الطويلة. فيمكنك تطبيق هذه التسريحة لمناسباتك اليومية الخفيفة للحصول على إطلالة طبيعية مميزة.  

تسريحة الشعر المموج الكثيف

تسريحة الشعر المموج الكثيف

تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكثيف من وحي صمود الكندري تشمل تسريحة الويفي مع التموجات الجامدة وقد تكون عريضة أو رفيعة حسب الذوق. يمكنك تطبيق هذه التسريحة عن طريق تمليس الشعر بأدوات تصفيف الشعر ومن ثم قومي بلف خخصل عريضة بمكواة الشعر وتثبيته ببخاخ مثبت للشعر. تليق هذه التسرحة بصاحبات الشعر الكثيف والطويل ويمكنك تطبيق هذه التسريحة لمناسباتك المسائية والرسمية حيث تبقى ثابتة لوقت أطول.

تسريحة الشعر الناعم

تسريحة الشعر الناعم

تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكثيف من وحي صمود الكندري تتضمن تسريحة الشعر الناعم والمالس. تشمل هذه التسريحة تمليس الشعر بطريقة تختفي فيها كل التموجات. فتليق هذه التسريحة لصاحبات الشعر الكثيف والطويل وتمنحك النظرة العربية لشعر كله جاذبية وأناقة على طريقة صمود الكندري.