تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ديانا كرزون

تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ديانا كرزون تمنحك وجه مميز وإطلالة أنيقة. تميزت كرزون بأنوثتها وأناقتها خاصة وأن شعرها الطويل يسمح لها بإطلالة رائعة ومميزة والقدرة على تطبيق موديلات جديدة وملفتة، فاليك تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ديانا كرزون.

تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ديانا كرزون

  • تسريحة الشعر المبلل
  • تسريحة ذيل الحصان مع الغرة
  • تسريحة الشعر المفرود مع الأكسسوار

تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ديانا كرزون

تسريحة الشعر المبلل

تسريحات عصرية لديانا كرزون تشمل تسريحة الشعر المبلل العصري وهو عبارة عن ترك الشعر مبللاً ومن ثم تثبيته بجل للشعر وتمشيطه بمشط ذو أسنان عريضة. تتميز هذه التسريحة بجعل الشعر كله مسحوب الى الخلف دون غرة أمامية ودون أكسسوارات. اشتهرت هذه التسريحة عالمياً خاصة مع المشاهير، لذلك جربي هذه التسريحة على طريقة كرزون وتمتعي بشعر رائع وإطلالة مميزة.  

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

تسريحات عصرية لديانا كرزون تشمل تسريحة ذيل الحصان، وهي تسريحة قد تعتبر عادية وتقوم أغلب النساء بتطبيقها بشكل يومي في المنزل، ولكن قد تبدو هذه التسريحة راقية مع الشعر المالس والغرة الأمامية السميكة خيث تمنحها إطلالة عصرية مميزة. جربي هذه التسريحة لمناسباتك مع بداية العام الجديد وتمتعي بإطلالة ملفتة ومبهرة.

تسريحة الشعر المفرود مع الأكسسوار

تسريحات عصرية لديانا كرزون تشمل تسريحة الشعر المفرود مع الأكسسوار إذ إن الأكسسوارات على الشعر تعد من أكثر الإطلالات ملفتة والعصرية. فقومي بتطبيق تسريحة الويفي مع الشعر المنسدل على الأكتاف، واختاري أكسسوارات تضعينها على جانبي الرأس لتثبيت الغرة وإظهار تفاصيل الوجه دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه. تعد هذه التسريحة من أكثر التسريحة عصرية والتي تحب النساء تطبيقها في المناسبات الرسمية حتى الفتيات في يوم زفافها.