خلطات طبيعية لشعر لامع في أسبوع رأس السنة 2022

خلطات طبيعية لشعر لامع في أسبوع رأس السنة 2022 تمنحك إطلالة رائعة من خلال العناية بالشعر بالطريقة الصحيحة. فالشعر قد يتعرض للتلف والجفاف بسبب عوامل خارجية ومشاكل صحية، لذلك فالخلطات الطبيعية تساعد على تأمين اللمعان للشعر والتمتع بشعر غير باهت ورائع، فاليك خلطات طبيعية لشعر لامع في أسبوع رأس السنة 2022.

خلطات طبيعية لشعر لامع في أسبوع رأس السنة 2022

  • خلطة العسل وعصير الليمون
  • خلطة زيت جوز الهند
  • خلطة البيض

خلطات طبيعية لشعر لامع في أسبوع رأس السنة 2022

خلطة العسل وعصير الليمون

خلطات طبيعية لشعر لامع تشمل خلط العسل مع عصير الليمون. فالعسل يعمل على ترطيب الشعر ويعيد لمعانه وحيويته، وبالتالي يساهم في تنعيم الشعر وتقليل التجاعيد فيه. أما الليمون فيحتوي على عناصر غذائية تساعد على علاج الشعر وتقويته وتنعيمه وبالتالي فيصبح الشعر لامعاً.

اخلطي عصير نصف ليمونة إلى نصف كوب من العسل جيداً، ثم دلكي الخليط على شعرك وفروة رأسك لمدة 5 دقائق واتركيه لمدة ربع ساعة على الأقل. بعد ذلك، أشطفي شعرك جيداً بالماء الفاتر، فيساعد الليمون على تنظيف فروة الرأس مما يسمح بشعر ناعم ولامع. كرري تلك الخلطة مرة واحدة أسبوعياً للحصول على شعر متألق في أسبوع رأس السنة 2022.

خلطة زيت جوز الهند

خلطات طبيعية لشعر لامع تشمل خلطة زيت جوز الهند الذي يساعد على حماية الشعر من التلف والجفاف وبالتالي يساعد على ترطيب الشعر والحفاظ على لمعانه، لذلك ضعي القليل من زيت جوز الهند على شعرك، ثم لفّيه على شكل كعكة واتركيه لمدة ساعتين على الأقل، ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر واغسليه الشامبو والبلسم وستحصلين على شعر لامع ورائع في الحال. يمكنك إضافة ربع كوب من عصير الليمون على كوب من زيت جوز الهند وسوف تحصلين أيضاً على نتيجة أكيدة بعد نقعه على الشعر لمدة نصف ساعة.

خلطة البيض مع زيت الزيتون

خلطات طبيعية لشعر لامع تشمل خلطة البيض مع زيت الزيتون، حيث أن البيض يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتينات الذي يعالج الشعر المتضرر ويزوده بالرطوبة واللمعان. أما زيت الزيتون يمنح شعرك المرونة والنعومة، ويساعد في تسريحه وجعله قوياً.

ضعي في وعاء بياض بيضة واحدة مع ملعقة واحدة من زيت الزيتون وملعقة واحدة من العسل، ثم امزجي هذه المكونات ودلكيها على شعرك وفروة رأسك الرطب واتركيها مع وضع غطاء بلاستيكي لمدة 30 دقيقة. بعدها إغسلي فروة رأسك والشعر بشامبو مناسب وماء بارد للحصول على شعر لامع في أسبوع رأس السنة 2022.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.