أجمل تسريحات شعر منسدلة على الأكتاف مع الغرة الأمامية لإطلالة ناعمة في رأس السنة

تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف اختاريها لإطلالة ناعمة في رأس السنة 2022 مع العديد من الموديلات البارزة مع الغرة الامامية، فتألقي باجمل تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف بطريقة تليق بهذه المناسبة.

تابعي بالصور طرق تطبيق تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين أو المسحوبة على الجوانب وفقاً لذوقك.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة القصيرة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة القصيرة من دار Etro

تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية الطويلة اختاريها للحصول على إطلالة ناعمة في رأس السنة باسلوب بسيط. فطبّقي من دار Etro تسريحات شعر مع الغرة الامامية القصيرة جداً والمنسدلة على الجبين بخصل مالسة لا تصل الى وسط الجبين، مع الحفاظ على التسريحة المالسة والمنسدلة على الاكتاف باسلوب شبابي متجدد. وانتقي من دار Isabel Marant تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية الطويلة والمسحوبة بشكل مبعثر على الجبين للحصول على اطلالات جمالية بسيطة وتناسب رأس السنة.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة المالسة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الكثيفة من دار The Label Edition

كما تألقي في هذه المناسبة بأجمل تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية المالسة والطويلة التي تصل الى حدود العينين من وحي دار Braschi مع الخصل الويفي العريضة والملفتة على الاكتاف. كما اختاري بأسلوب عصري في سهرات رأس السنة اجدد تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية الكثيفة والمصفصفة على كامل الجبين العريض من وحي دار The Label Edition مع اسدال الخصل الجانبية على الاكتاف بأسلوب ملفت.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الكثيفة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الجانبية من Isabel Marant

واختاري بأسلوب كاجوال وساحر، تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية الكثيفة والماسلة على الجبين. فانتقي من دار Isabel Marant تسريحات شعر مع الغرة المالسة التي تغطي جوانب الجبين بشكل مستقيم وكامل، وطبّقيها مع التسريحة المتدرجة بخصل طويلة منسدلة على الاكتاف والظهر. ولا تتخلي عن تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف من دار Custo Barcelona مع الغرة المبللة الطويلة والمسحوبة بشكل جانبي على الجبين للحصول على جمال استثنائي.