تسريحات شعر ويفي مستوحاة من إطلالات أمل العوضي

تسريحات شعر ويفي مستوحاة من اطلالات أمل العوضي تعد رائعة وتمنح المرأة اطلالة أنثوية جذابة. تميزت العوضي بشعرها الطويل والكثيف حيث يمكنها تطبيق مختلف التسريحات الجذابة والراقية بالخصلات الويفي، فاعتمدت في أغلب إطلالاتها على ترك شعرها منسدلاً على الأكتاف، فاليك تسريحات شعر ويفي مستوحاة من اطلالات أمل العوضي.

تسريحات شعر ويفي مستوحاة من اطلالات أمل العوضي

  • تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية
  • تسريحة الويفي مع الغرة النصفية
  • تسريحة الويفي النصف رفعة

تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية

تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر ويفي تتضمن تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية التي تليق بالمناسبات الرسمية وخاصة لصاحبات الجبهة العريضة. فالغرة الجانبية تعد الخيار الأمثل لجذب الأنظار الى عينيك وتعمل على تصغير الجبهة العريضة. يمكنك سحب الشعر الى جهة واحدة من الرأس لتبدو إطلالتك راقية وكلايسكية. يمكنك لف شعرك على شكل تموجات عريضة حيث تمنحك إطلالة مميزة بأسلوب أمل العوضي.

تسريحة الويفي مع الغرة النصفية

تسريحة الويفي مع الغرة النصفية

تسريحات شعر ويفي تشمل تقسيم الشعر الى نصفين حيث تكون الغرة نصفية أو تسمى الستارة ولف باقي الشعر من الجهة السفلية على شكل تموجات عريضة وتركه منسدلاً على الأكتاف. فهذه الغرة تنقسم الى قسمين لإظهار الجبين. جربي هذه الغرة الستارة مع الشعر الويفي لتسريحة عفوية وعصرية ومفعمة بالأنوثة بأسلوب أمل العوضي.

تسريحة الويفي النصف رفعة

تسريحة الويفي النصف رفعة

تسريحات شعر ويفي تشمل تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف ولكن مع سحب الجزء الأمامي من الشعر الى الخلف وتثبيته بربطة شعر أو أكسسوارات مختلفة. إعتمدت العوضي هذه التسريحة مع أقراط طويلة لإطلالة أكثر جاذبية. فجربي هذه التسريحة السهلة والناعمة وتمتعي بشعرك الويفي حيث يكون بعيداً عن وجهك.