تسريحات شعر قصيرة شبابية مستوحاة من إطلالات غدير سلطان

تسريحات شعر قصيرة شبابية مستوحاة من اطلالات غدير سلطان تمنحك وجه بمظهر ملفت وإطلالة مميزة. فالشعر القصير قد يدل على قوة الشخصية أحياناً حسب القصة والتسريحة، ولكن الشعر القصير قد يساعد أيضاً على منحك إطلالة شبابية مثل النجمة الكويتية غدير سلطان، فإليك تسريحات شعر قصيرة شبابية مستوحاة من اطلالات غدير سلطان.

تسريحات شعر قصيرة شبابية مستوحاة من اطلالات غدير سلطان

  • تسريحة البيكسي مع الرقبة الرقيقة
  • تسريحة الشعر القصير الرترو
  • تسريحة القصير مع النصف رفعة
  • تسريحة الشعر القصير الويفي

تسريحة البيكسي مع الرقبة الرقيقة

تسريحة البيكسي مع الرقبة الرقيقة -  صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحات شعر قصير من وحي سلطان غدير تشمل تسريحة البيكسي وهي عبارة عن قص الشعر بأسلوب قصير الى حدود الرقبة مع جعل الخلف متدرجاً كي يبدو طويل من الجهة العليا وقصير وصولاً الى الرقبة. وبهذه الطريقة فإنك تجعلين شعرك يبدو كثيفا من الجهة العليا والخلفية للرأس. أما من الجهة الأمامية، فاعتمدت سلطان قص غرة أمامية كثيفة. فهذه التسريحة راقية وتليق بجميع المراحل العمرية، فإعتمدي هذه التسريحة لإطلالة متجددة.   

تسريحة الشعر القصير الرترو

تسريحة الشعر القصير الرترو

تسريحات شعر قصير من وحي سلطان غدير تتضمن تسريحة الريترو وهي عبارة عن قصة شعر كاريه قصير حتى حدود الأذن. تشمل هذه التسريحة تمشيط الشعر وتمليسه وسحبه نحو الخارج ليمنحك نظرة الريترو، بالإضافة الى جعل غرة أمامية جذابة تجعل إطلالتك شبابية ورائعة.   

تسريحة القصير مع النصف رفعة

تسريحة القصير مع النصف رفعة

تسريحات شعر قصير من وحي سلطان غدير تشمل تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن قص الشعر كاريه قصير الى حدود الرقبة مع ترك غرة أمامية تساعد على تصغير جبينك إذا كنت تملكين جبين عريض. أما بالنسبة للنصف رفعة، يمكنك تطبيق هذه التسريحة حتى مع الشعر القصير، لأنها سوف تمنحك إطلالة شبابية ملفتة ورائعة. يمكنك تطبيقها فقط عن طريق سحب قسم من الشعر من الجوانب وأعلى الرأس وتثبيتها بربطة شعر مشدودة، وترك غرة أمامية منسدلة، فهذه التسريحة تتماشى مع النساء التي تنزعج من ملامسة شعرها وجهها، فبهذه الطريقة يمكنك التمتع بتسريحة رائعة وإطلالة ملفتة. 

تسريحة الشعر القصير الويفي

تسريحة الشعر القصير الويفي

تسريحات شعر قصير من وحي سلطان غدير تشمل تسريحة الويفي والشعر العفوي الذي يساعد على منحك إطلالة شبابية وأنيقة في الوقت عينه. تتضمن هذه التسريحة تطبيق التموجات على شعرك مما يجعله يبدو على شكل ويفي رغم قصر طوله. أما الغرة، فالجانبية منها تساعد على جعل إطلالتك راقية، لذلك اعتمدي هذه التسريحة لإطلالة شبابية ملفتة بأسلوب سلطان.