بثينة الرئيسي بـ نيو لوك شعر جريء في وداع عام 2021

بثينة الرئيسي يبدو بأنها اختارت توديع عام 2021 بمظهر شعر جريء ومتجدد، فإعتمدت الشعر القصير جداً وهو لوك سبق وان اعتمدته العام الماضي، وتخلت بالتالي عن شعرها المتوسط الطول ذات القصة الكاري، واستعرضت احدث اطلالة لها من داخل احد صالونات التجميل، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجريئة بالشعر القصير.

بثينة الرئيسي بـ نيو لوك شعر جريء

الممثلة العمانية بثينة الرئيسي إرتأت أن تختم عام 2021 بقص شعرها بأسلوب متجدد وجريء، فتخلت بالتالي عن شعرها المتوسط الطول واتجهت لصالح الشعر القصير ذات الطبقات المتدرجة، مع الغرة القصيرة من الأمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

 

واستعرضت بثينة مظهر شعرها الجديد من داخل احد صالونات التجميل، وعلقت قائلة :" لما الشيطان يوسوسلك ٤ ايام ورا بعض هذي تكون النتيجه !!. المهم طويل ولا قصير ؟؟ ".

وتفاعل الجمهور مع قصة الشعر الجديدة لبثينة معتبرين بأن يليق بها جدا ويجعلها بإطلالة عصرية، بينما اختار آخرون لها الشعر الطويل معتبرين بأنه أكثر انوثة.

إطلالات شعر سابقة لـ بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي تتميز بتجدد خياراتها من ناحية المكياج والشعر، واطلت هذا العام بقصات الشعر الكاري المتوسط الطول مع تسريحات الشعر الناعمة بالخصلات المالسة والمستقيمة، كما أدخلت على شعرها الهايلايت بالخصل الزرقاء في صيحة جريئة منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

واطلت كذلك بالشعر الطويل المستعار الذي استخدمته في احدث ادوارها التمثيلية، بينما فضلت التمسك خلال عام 2021 بلون شعرها الداكن بدرجة البني الكستنائي.

شاهدوا بالفيديو أحدث نيو لوك لـ بثينة الرئيسي في وداع عام 2021 وما رأيكم بإطلالتها؟.

الصور المرفقة من حساب بثينة الرئيسي على انستغرام.