احدث قصات شعر كاريه تألقي بها في شتاء 2022

احدث قصات شعر كاريه تألقي بها في شتاء 2022. رغم أن تسريحات الشعر الطويل هي المفضلة للكثير من النساء في الطقس البارد، إلا ان قصات الشعر الكاري القصير حضرت بقوة ضمن منصات دور الأزياء لتتربع ضمن موضة تسريحات وقصات الشعر الرائجة لشتاء 2022، فإن كنت تحبذين التجدد وتغيير مظهر اطلالة شعرك فتابعي معنا احدث قصات شعر كاريه.

قصات شعر كاريه كلاسيكية

قصات شعر كاريه كلاسيكية تمنحك الإطلالة الناعمة والراقية في شتاء 2022. اختاري من دار  Angel Schlesser قصة شعر كاري مالس بخصل متساوية الأطراف في نهايات الشعر، وطبقي معها قصّة الغرة القصيرة المتساوية التي تغطي كامل الجبين، ويمكنك ارجاع خصلات الشعر الى خلف الأذنين بطريقة أنيقة، وتليق هذه التسريحة بالمرأة العاملة وطالبات الجامعة. ويمكنك ايضا اختيار من نفس الدار تسريحة كاريه بأطراف غير متساوية عند النهايات وبدون غرة وسحب الشعر للخلف بطريقة عصرية. وايضا استلهمي من دار Ansel قصة شعر كاريه تصل حدودها الى الأكتاف مع الخصل المالسة والجبين البارز بدون غرة.

احدث قصات شعر كاريه تألقي بها في شتاء 2022
قصات شعر كاريه كلاسيكي من دار ansel

قصات شعر كاري بستايل فرنسي

قصات شعر كاري بستايل فرنسي من أجمل قصات الشعر التي تستهوي الصبايا ولا تبطل موضتها ابدا مع كل المواسم حيث تمنح المرأة الإطلالة الأنثوية الناعمة. اختاري من عارضة دار Menchen Tomas قصة شعر كاريه دائرية الأطراف مع الغرة المنسدلة على الجبين، وايضا لا تفوتي استلهام اطلالتك من عارضة دار Brain & Beast بقصة شعر كاريه دائرية  التي تأتي وكأنها تحضن الرأس بشكل أنيق.

2 احدث قصات شعر كاريه تألقي بها في شتاء 2022
قصات شعر كاري بستايل فرنسي من دار Brain & Beast

قصات شعر كاريه مع خصل الويفي

ان كنت من صاحبات الشعر الكيرلي او المجعد، فلا تقلقي يمكنك ايضا اعتماد موضة قصات الشعر الكاريه لهذا الموسم والتي تعزز من حيوية شعرك. اختاري من وحي دار etro قصة الشعر القصير الكاريه مع الخصل المجعدة، بطول يصل الى حدود الأذنين، فهذه التسريحة تمنحك اللوك العصري والشبابي. ومن وحي  دار Ami Alexandre Mattiussi اعتمدي قصة الكاري الى حدود الكتف مع الخصل المجعدة وبدون غرة لإطلالة حيوية.

3 احدث قصات شعر كاريه تألقي بها في شتاء 2022
قصات شعر كاريه مع خصل الويفي من وحي دار etro 

شاهدي الصور واستوحي احدث قصات شعر كاريه لتتألقي بها في شتاء 2022.