أجمل 10 تسريحات شعر للنجمات العرب في حصاد عام 2021

أجمل 10 تسريحات شعر للنجمات العرب في 2021. تنافست الفنانات هذا العام على العديد من أجمل موديلات الشعر الرائجة، وتصدرتها تسريحات الشعر النصف رفعة بأساليب عصرية ومختلفة، وكان لافتاً بأن الشعر الويفي ايضا حضر بقوة هذا العام مع العديد من التصفيفات، الى جانب الشعر المالس الطويل، فاخترنا لكم أبرز تسريحات شعر لفتت انظارنا خلال هذا العام الذي يشارف على الإنتهاء بعد ايام قليلة.

تسريحات الشعر النصف رفعة

تسريحات الشعر النصف رفعة استقطبت العديد من النجمات اللواتي اعتمدن هذه التسريحة بطرق متجددة وعصرية. فشاهدنا النجمة المصرية ياسمين صبري تطل بالشعر النصف ملموم ومرفوع للخلف مع ترك بقية الخصل منسدلة وذلك في ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي، واعتمدت النجمة درة التونسية تسريحة الشعر المالس النصف مرفوع بأسلوب ناعم وشبابي. وايضا اختارت كل من الإعلامية مهيرة عبد العزيز والفنانة مايا دياب تسريحة النصف رفعة للأعلى بأسلوب ذيل الحصان بطريقة ملفتة وجذاب، وهي تسريحة تضيء على جمال الوجه وتجعل البشرة مشدودة العيون مرفوعة بكونها تعتمد على شد الجزء الأمامي من الشعر للأعلى، ويمكن اعتماد هذه التسريحات في مناسبات احتفالات نهاية العام.

درة التونسية بصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
درة التونسية بصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

تسريحات الشعر الطويل المنسدل

تسريحات الشعر الطويل المنسدل كان لها نصيب كبير ضمن قائمة اطلالات النجمات العرب في 2021. فرأينا تألق النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بتسريحة شعر مالس مع الغرة المنسدلة على الجبين بطريقة أنثوية ناعمة، وابهرتنا النجمة نوال الزغبي هذا العام بأجمل تسريحات الشعر الويفي مع الأكسسوارات الفخمة على جانب واحد من شعرها. كذلك اطلت بلقيس فتحي في احدى اطلالاتها بالشعر المالس المزين بالباند المرصع بحبات اللؤلؤ، وهي تسريحات تتميز بالنعومة والرقي ويمكن اعتمادها لاحتفالات نهاية العام.

نوال الزغبي بصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
نوال الزغبي بصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان حضرت ايضا ضمن أجمل تسريحات هذا العام، واعتمدت النجمة الاماراتية أحلام هذه التسريحة ضمن بوسترات البومها، فأطلت بالشعر المرفوع بأسلوب ذيل الحصان للخلف مع تزيين مقدمة شعرها بالباند الورود المتناسقة مع لون فستانها، اما النجمة نسرين طافش فتألقت بتسريحة ذيل الحصان بالضفيرة الطويلة ذات الستايل الأنثوي والعصري.

نسرين طافش بصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
نسرين طافش بصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

اخترنا لكم في الألبوم اجمل 10 تسريحات شعر اطلت بها النجمات خلال عام 2021، لتستوحوا منها ايضا اطلالتكم لاحتفالات نهاية العام. شاهدوا الصور وأي اطلالة أعجبتكم أكثر؟.

 

جميع الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام الواردة اسمائهن في التقرير.