نادين الراسي بـ نيو لوك شعر ملفت في وداع عام 2021

نادين الراسي اختارت توديع عام 2021 بـ نيو لوك شعر ملفت، فنشرت عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو وصورة لها من اطلالة شعرها الجديدة التي اهتم بها المصفف اللبناني طوني المندلق، واعتمدت قصة الشعر الطويل  المدرج مع خصلات الكيرلي الى  نيو لوك الغرة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجديدة.

نيو لوك شعر نادين الراسي

النجمة اللبنانية نادين الراسي خطفت الأنظار بظهورها على انستغرام بعد فترة غياب عن الجمهور، فشاركت متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه من داخل صالون مصفف الشعر طوني المندلق الذي اعتمد لها قصة الشعر الطويل المدرج بالخصل المجعدة الويفي مع تطبيقه لقصة غرة جاءت منسدلة وغطت جبينها لتبدو نادين الراسي بإطلالة انثوية ملفتة ومتجددة.

كما اختارت نادين الراسي اطلالة لون شعر ملفتة بالهايلايتر المموج بين البني الداكن والخصلات الفاتحة، وهو لون عصري وجذاب ناسب لون بشرتها وملامحها الجميلة.

وتفاعل الجمهور مع اطلالة نادين الراسي متغزلين بجمالها وبجمال شعرها الطويل والكثيف، خاصة مع القصة الجديدة بالغرة التي اضفت التجدد على ملامحها.

إطلالات نادين الراسي السابقة

نادين الراسي تعتبر من أجمل النجمات اللبنانيات اللواتي يتميزن بملامح ملفتة مع العيون الملونة والشعر الطويل، وغالبا ما تختار تسريحات الشعر الطويل بإطلالات ناعمة وأنيقة، وتحبذ ألوان الشعر بالتدرجات البنية والشقراء.

شاهدوا بالصور والفيديو نيو لوك نادين الراسي في وداع عام 2021، وما رأيكم بإطلالتها؟.

 

الصور المرفقة من حساب نادين الراسي على انستغرام، ومصفف الشعر طوني مندلق.