نجمات عربيات اعتمدن تسريحات شعر مع الغرة الأمامية عام 2021 من الأجمل

تسريحات شعر مع الغرة الامامية كانت محط اهتمام العديد من النجمات العربيات اللواتي تألقن بالعديد من الموديلات المنسدلة على كامل الجبين أو المسحوبة بشكل جانبي وملفت للنظر، فانتقي أجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية بأسلوب جذاب وساحر.

إليك بالصور ابرز النجمات العربيات اللواتي اعتمدن تسريحات شعر مع الغرة الامامية عام 2021. فانتقي منهن من الاكثر جمالاً.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة

1 رئيسية تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة من وحي مايا دياب

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة والطويلة اختارتها النجمة مايا دياب عام 2021، مع الخصل الكثيفة التي تغطي الجبين بشكل كامل خصوصاً مع تألقها بأجمل تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر مع الخصل الويفي والمصفصفة على الجهة الامامية بطريقة تتخطى حدود الحواحب لتكوني على خطاها مميزة وملفتة للنظر. كما يمكنك اختيار بأسلوب النجمة نادين نجيم تسريحات شعر مع الغرة الامامية عام 2021 مع الغرة الامامية المالسة والتي تغطي جزءًا من الجبين مع الخصل الماسلة والمنسدل على كامل الاكتاف.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية والكيرلي

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكيرلي بأسلوب رحمة رياض

والبارز هذا العام، اختيار العديد من النجمات العربيات اجمل تسريحات شعر كيرلي مع الغرة الامامية الكثيفة والملفوفة بشكل عصري على الجبين. فتألقت النجمة بلقيس فتحي بتسريحات شعر كاريه مع الغرة الامامية الكيرلي من خلال الخصل الهندسية المترابطة على الجبين، الامر الذي جعل اطلالاتها الجمالية ساحرة ومتجددة. وبدورها تألقت النجمة رحمة رياض بأجمل تسريحات كيرلي مع الغرة الامامية الكثيفة والمنسدلة على كامل الجبين مع الخصل الويفي العصرية.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الجانبية

تسريحات شعر ذكورية مع الغرة الجانبية بأسلوب اصالة نصري

ومن الاطلالات الجمالية البارزة عام 2021، اطلالة النجمة هيفاء وهبي بصيحات الغرة الامامية المسحوبة على كامل الجبين بشكل جانبي ومالس للحصول على جمال مشرق مع الخصل المالسة التي تظهر جمالها. ومن الاطلالات الابرز هذا العام، اختيار النجمة اصالة قصات الشعر الذكورية التي فاجأتنا بها بجرأة وتميّز خصوصاً مع سحب الغرة الامامية الكثيفة على الجبين بخصل جانبية ومسحوبة مع الشعر لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر.