إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي نسىتعرضها معكم حيث استقطب هذا اليوم العديد من الفعاليات مثل عرض أكثر من فيلم وسط حضور كبير من النجوم على السجادة الحمراء، الى جانب الندوات الخاصة ببرنامج سوق البحر الأحمر، فنرصد لكم ابرز اطلالات النجمات الجمالية بهذه الفعاليات.

مكياج النجمات في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

الفنانة السعودية فاطمة البنوي التي حرصت طيلة ايام المهرجان على حضور جميع فعاليته، تألقت في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة جمالية خاطفة، فظهرت بمكياج نيود ذهبي ناعم مع الشفاه البارزة، وبدت بجمال ساحر.  المنتجة آية وحوش اتجهت الى مكياج العيون الملون مع الرموش البارزة في اطلالاتها على السجادة الحمراء، اما الفنانة ميساء مغربي فإعتمدت على المكياج الملون المعدني الذي جاء متناغمها مع فستانها الأزرق الفاتح.

الفنانة السعودية سمية رضا اطلت بمكياج سموكي ناعم مع البشرة النضرة والشفاه النيود الهادئة، بينما اختارت الفنانة حنان حلو المكياج القوي البارز مستعرضة إطلالتها على السجادة الحمراء.

تسريحات شعر النجمات في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

تسريحات شعر النجمات في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي استمت بالنعومة والأناقة، فاختارت الفنانة الشابة السعودية فاطمة البنوي تسريحة الشعر المثبت من الأمام مع الفرق الجانبي، وهي تسريحة شعر كشفت عن ملامح وجهها بشكل جذاب. المخرجة الجزائرية صوفيا دجما تركت شعرها الكيرلي مستسرسلا على طبيعته، اما الفنانة ميساء مغربي فتألقت بالشعر الطويل المنسدل مع حفاظها على لونه الداكن باللمعة الجذابة. المنتجة آية وحوش اطلت بكل جرأة بالشعر القصير الصبياني مع صيحة الشعر المبلل، وهي اطلالة جريئة وعصرية.

جمعنا لكم بالصور ابرز اطلالات النجمات في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، لتتطلعلوا على خياراتهن بهذه المناسبة المميزة.