صور إطلالة بلقيس الجمالية ملفتة وبراقة في أحدث ظهور لها

بلقيس فتحي تواصل إبهارنا مع الأسابيع الأخيرة من عام 2021 بأجمل الإطلالات الجمالية لها، فشاركت جمهورها على انستغرام بمجموعة صور جديدة لها ظهرت فيها بـ نيو لوك ملفت وساحر مع المكياج البرونزي البراق والشفاه الوردية وتسريحة الشعر المردود للخلف، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالاتها.

مكياج بلقيس في احدث ظهور لها

النجمة الإماراتية_اليمنية بلقيس فتحي أطلت على متابعيها عبر انستغرام، بأحدث ظهور لها بدت فيه بـ نيولوك عصري وأنيق بأنامل الميكآب ارتست اللبناني داني كامل. ارتكز مكياجها على الظلال التي دمجت فيها بين اللون الترابي كأساس تمهيدي مع اللون البرونزي ذات النغمة الفاتحة والمائلة الى اللون الوردي، وهو لون ناسب اطلالتها الشتوية باللون الوردي مع صيحة الريش. وسحبت اللون على جفونها بشكل مجنح يغمر كامل مساحة الجفن الى حدود الحاجب، مع تطبيق الكحل الأسود داخل العين لمنحها النظرة العميقة. وايضا استعان لها خبير المكياج بالهايلايتر عند زوايا العين لإضافة الامتداد لها. واخيراً، ختمت لوك عينيها بالرموش المستعارة الطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

تسريحة شعر بلقيس فتحي في احدث ظهور لها

بلقيس فتحي التي قصّت شعرها مؤخرا بطول متوسط عند مستوى الأكتاف، تألقت بأحدث اطلالة لها بتسريحة شعر عصرية، ارتكزت على تسريح الشعر للخلف مع القليل من الجل، ورفعت الغرة للأعلى بشكل مردود مع الخصل المدرجة، واهتم بشعرها المصفف فيكتور كيروز التي تتعامل معه في الفترة الأخيرة اثناء تواجدها في لبنان.

بلقيس 2021
بلقيس فتحي - صورة من حسابها على انستغرام

وظهرت بلقيس بشكل عام بالـ نيو لوك المكياج والشعر، بإطلالة متجددة وعصرية جعلتها حديث الجمهور الذي تغزلوا بجمالها.

شاهدوا بالصور أحدث نيو لوك للفنانة بلقيس فتحي، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور بلقيس فتحي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.