النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وزيادة لمعانه

خلطات طبيعية لتقوية بصيلات الشعر وتحسين ملمسه
1 / 3
خلطات طبيعية لتقوية بصيلات الشعر وتحسين ملمسه
خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته
2 / 3
خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته
افضل خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وزيادة لمعانه
3 / 3
افضل خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وزيادة لمعانه

خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وزيادة لمعانه بالشكل الطبيعي، اخترناها بعناية فائقة، كي تعيد إصلاح الشعر، تحسن ملمسه، تغذيه وتمنحه الجمال والحيوية على الدوام.

فضلا عن ذلك، تتطلب الخلطات الطبيعة المقدمة الإنتظام في تطبيقها لمدة لا تقل عن 3 شهور بصفة مستمرة، خصوصا مع الشعر الضعيف والتالف، كذلك المواظبة على استخدامها مرتين في الأسبوع، لتعزيز جمال الشعر والقضاء على مشاكله المتنوعة بصفة مستمرة.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أفضل خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وزيادة لمعانه، من خلال  خبيرة العناية بالشعر مي رياض من جدة.

خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وزيادة لمعانه

أوضحت خبيرة العناية بالشعر مي، أنه لابد من استخدام مكونات فعالة، والتي من شأنها ملئ فراغات الشعر وتكثيفه بصفة مستمرة، لتعويض المتضرر منه وتغذية البصيلات وتقويتها على الدوام.

لذا اتبعي أفضل خلطات طبيعية لتكثيف الشعر وزيادة حيويته ولمعانه، والمناسبة لجميع أنواع الشعر على النحو التالي

  • خلطة طبيعية من صفار البيض وزيت الزيتون، مناسبة للشعر الجاف، فماعليك سوى خلطهما معنا من دون أي إضافات أخرى، توزيعها على شعرك لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام وغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو المناسب.
  • خلطة طبيعية من زيت الزيتون الدافئ لتقوية بصيلات جميع أنواع الشعر، فما عليك سوى تدليك فروة الرأس بزيت الزيتون بعد تسخينه لمدة 10 ثواني، وتركه لمدة ساعة قبل غسل الشعر بالماءء الفاتر والشامبو المناسب.
  • خلطة طبيعية من البرتقال لمنح جميع أنواع الشعر الحيوية واللمعان، فما عليك سوى توزيع عصير البرتقال الطازج على فروة الرأس والشعر بالكامل لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، وغسل الشعر بالماء البارد والشامبو الخالي من الكبريت.
  • خلطة طبيعية من جل الصبار لتقوية جذور وتكثيف جميع أنواع الشعر، فما عليك سوى تدليك فروة الرأس بجل الصبار الطازج وتركه لمدة ساعة قبل غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت.
  • خلطة طبيعية من زيت الخروع لتقوية جميع أنواع الشعر وإعادة صحته وتكيثفه بالشكل الطبيعي، فما عليك سوى تدليك فروة الراس بقطرات قليلة من زيت الخروع وتركه لمدة ساعة قبل غسل الشعر بالماء والشامبو المناسب.
  • خلطة طبيعية من الأفوكادو لتحسين صحة الشعر وزيادة طوله ولمعانه على الدوام، فما عليك سوى استخدام مهروس الأفوكادو من دون أي إضافات أخرى، أووضع قيل من قطرات زيت الزيتون، ثم تدليك فروة الرأس بالخلطة لمدة 3 دقائق، ثم توزيع باقي مهروس الأفوكادو على شعرك بالكام لمدة ساعة قبل الاستحمام، وغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

×