نجمات إماراتيات لمعن في عالم الجمال بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

نجمات اماراتيات برزت اطلالاتهن في عالم الجمال سواء من خلال تسريحات الشعر أو رسمات المكياج الخليجي والشرقي. وبمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، لا بد من متابعة أبرز اختيارات النجمات الاماراتيات اللواتي تألقن بصيحات جمالية مشرقة.

رصدنا لك، ابرز اطلالات نجمات اماراتيات لمعن في عالم الجمال، لتكون من اختيارك بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.

رسمات الايلاينر المجنح بأسلوب احلام

مكياج برونزي فاتح بأسلوب احلام

نجمات اماراتيات ارتكزت اطلالاتهن الجمالية على رسمات المكياج العربي، وأبرزهن اطلالة النجمة احلام التي سحرتنا بأجمل رسمات مكياج ساحر مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة الى الاعلى بكثير من الانوثة. فطبّقي بأسلوبها مع الصيحات مع الظلال البرونزية البراقة والمتناغمة مع التدرجات البنية التي تحدّد الجفون العليا بشكل بارز وصولاً الى حدود الحواجب. كما تألقي على طريقتها باجمل مكياج سموكي برونزي وبراق يبرز على كامل الجفون العليا للعينين، مع خطوط الايلاينر الرفيعة والسائلة بطريقة تحدّد سحبة العينين وتجعلها أكثر جاذبية. واللافت في اطلالات النجمة احلام، تألقها بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية العالية.

رسمات مكياج سموكي بأسلوب بلقيس

رسمات مكياج برونزي مع تسريحات شعر الكعكة بأسلوب بلقيس فتحي

كما طبّقي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي رسمات مكياج سموكي متموج مع الظلال البرونزية من وحي اطلالات بلقيس فتحي. فاختاري بأسلوبها رسمات مكياج برونزي ومات مع التدرجات القوية والداكنة البارزة علىالجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الظلال البنية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة متموجة لجعل اطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. ولا تترددي بتمرير على خطاها الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين، مع عدم التخلي عن احمر الشفاه المرجاني اللماع مع خطوط الكونتور البني الرفيع. واللافت تألق النجمة بلقيس فتحي بتسريحات شعر الكعكة العالية مع الغرة المالسة والجانبية على جوانب الجبين.

مكياج سموكي برونزي بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

ومن ابرز نجمات اماراتيات لمعن في عالم الجمال، تألق الجميلة مهيرة عبدالعزيز برسمات مكياج قوي وبارز على الجفون العليا للعينين. فطبّقي باسلوبها رسمات مكياج سموكي مع التدرجات السوداء المات البارزة على الجهة الخارجية والداخلية للعينين. كما اختاري التموجات البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا والسفلى من دون دمج الظلال بعضها ببعض للحصول على نظرة جريئة، خصوصاً عند تمرير الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع مع الكونتور الكريمي. كما اختاري من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز اجمل تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية الطويلة المسحوبة مع الشعر على الجوانب.