صور سوزان نجم الدين تفاجئ الجمهور بـ نيو لوك الشعر الإشقر في احدث ظهور لها

سوزان نجم الدين تفاجئ الجمهور بـ نيو لوك الشعر الاشقر في احدث ظهور لها. النجمة السورية سوزان نجم الدين قررت تغيير لون شعرها الى الأشقر البلاتيني بـ نيو لوك جريء وملفت، فبدت بملامح متغيرة مع هذه الإطلالة بعدما كان الجمهور تعود عليها بالشعر بالتدرجات البني، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها في احدث ظهور لها.

سوزان نجم الدين بالشعر الاشقر البلاتيني

النجمة السورية سوزان نجم الدين فاجأت جمهورها بالإطلالة عليهم بشكل مختلف وجريء مع اعتمادها لتغيير جذري في لون شعرها، فنشر مصفف الشعر السوري ميلاد حنون مجموعة صورة للنجمة السورية عبر حسابه على انستغرام، ظهرت فيها بلون الشعر الأشقر البلاتيني، وهو لون جريء وملفت في موسم خريف 2021.

وظهرت سوزان بالإطلالة الجديدة وهي تستعرض لون شعرها الجديد مع قصة الشعر الكاري الويفي، وناسب هذا اللون بشرتها القمحية خاصة مع المكياج البرونزي، وجاءت اطلالتها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي لإطلاق مسلسل "وثيقة شرف"، الذي تُشارك فيه الى جانب عدد كبير من نجوم الفن، والمقرر عرضه قريبا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

إطلالات شعر سوزان نجم الدين السابقة

سوزان نجم الدين من النجمات اللواتي يحبذن التغيير في اطلالاتهن الجمالية من وقت لآخر، فبعد اطلالتها الأخيرة بالشعر النحاسي، تخلت عن هذا اللون سريعا لصالح الصبغة الفاتحة البلاتينية، ويبدو ان خيارها هذا كان مرتبطا بأحدث أدوارها الفنية.

سوزان نجم الدين غالبا ما كانت تطل باللون الشعر الداكن بتدرجات بنية وعسلية مع تسريحات الشعر المتوسط الطول، بتصفيفات راقية وناعمة.

شاهدوا بالصور نيو لوك النجمة السورية سوزان نجم الدين وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور سوزان نجم الدين المرفقة من حساب مصفف الشعر ميلاد حنون، وسوزان نجم الدين على انستغرام.