تسريحات شعر تمنح اطلالتك الدفء في خريف 2021

تسريحات شعر تمنح اطلالتك الدفء في خريف 2021 اختاريها من منصات الأزياء لهذا الموسم. فخلال هذا الفصل البارد تفضل المرأة تسريحات الشعر التي تشعرها بالدفء وتغطي جزء من عنقها وأذنيها، لدفع أذى البرد عنها قدر الإمكان، وتتجه العديد الى تسريحات الشعر المنسدل بمختلف أساليبة المالس او الكيرلي او تسريحات الشعر مع القبعات الدافئة، فتابعي معنا مجموعة من تسريحات شعر من وحي منصات الأزياء والتي تضفي الدفء على إطلالتك بهذا الموسم.

تسريحات الشعر الطويل المنسدل

الشعر الطويل والمنسدل يضفي الدفء على إطلالتك في الخريف ويمنحك اطلالة أنثوية ملفتة مع ابراز جمال شعرك الصحي ولونه. اختاري من دار braschi الشعر الطويل مع التجعيدات الخفيفة العريضة واتركيه منسدلا على اكتافك بطريقة تغطي الأذنين، ويمكنك ايضا اختيار اكسسوار شعر من خلال الباند الملون او باللونين الأسود والابيض كما سترين من خلال الصورة المرفقة وتزيين مقدمة الشعر فيه خاصة اذا كان الاكسسوار مغلفا بقماش المخمل الفخم. وايضا اتجهي الى تسريحة الشعر المنسدل الناعم من وحي دار Isabel Marant مع الغرة الطويلة التي تغطي الجبين والتي تعزز من جمالك الأنثوية وتمنحك ايضا الدفء والأناقة، وبأسلوب دار Armani Privè تألقي بالشعر الاسود المالس مع التموجات البسيطة جدا لإطلالة دافئة لهذا الموسم.

شعر طويل

تسريحات الشعر مع القبعات

تسريحات الشعر مع القبعات تزيدك دفئا واناقة في موسم خريف 2021 خاصة اذا ما ترافق ذلك مع صبغة الشعر الأحمر الناري كما عارضة دار Corsicana التي اعتمدت الشعر الويفي الطويل مع القبعة بالحواف العريضة. ولا تفوتي ايضا تسريحة الشعر الطويل الداكن مع التموجات العريضة التي تنسدل خلف العنق وفوق الاذنين واختاري معها قبعة شتوية بحواف عريضة كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار Longchamp. اما من وحي دار etro فاتجهي الى القبعة الصبيانية مع الشعر الكاري الذي ينسدل على الأذنين والعنق بطريقة عصرية.

تسريحات شعر مع القبعات

تسريحات الشعر الكاري مع الغرة

تسريحات وقصات الشعر الكاري مع الغرة لا تعزز من دفء اطلالتك لهذا الموسم فقط انما تمنحك المظهر العصري والراقي. تألقي من وحي عارضة دار زهير مراد بقصة شعر كاريه دائري بأسلوب فرنسي مع الغرة التي تحضن الوجه وتبث الدفء في وجهك، كما اتجهي الى قصات شعر فرنسية بالغرة الكيرلي من دار Armani Privè حيث تضيف هذه التسريحة الاحساس بالدفء على مظهرك.

تسريحات شعر كيرلي

شاهدي الصور واختاري من منصات الأزياء تسريحات شعر تشعرك بالدفء بهذا الموسم البارد.